اعتذرت الفنانة نوال الكويتية عن عدم مشاركتها في حفل مهرجان "موسم الشرقية"، المقرر الجمعة المقبل، في المدينة الرياضية بالإحساء في السعودية، مع الفنان السعودي رابح صقر، بسبب ظرف صحي طارئ تعرضت له أخيرا.

وقدمت نوال اعتذارها في تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، بقولها: "جمهوري الحبيب يسعد مساكم، كنت متشوقة للقاكم ولكن ظروفي الصحية منعتني فاعذروني، على أن التقيكم في مناسبات جاية وأعوضها لكم بإذن الرحمن".

Ad

من جهته، علق الفنان السعودي رابح صقر، في حسابه على "تويتر"، "ما تشوفين شر يا أم حنين وطهور إن شاء الله". هذا وسيحل المغني اليمني فؤاد عبدالواحد بديلاً لنوال في الحفل.

يذكر أن مهرجان موسم الشرقية في السعودية، يقام من 14 حتى 30 الجاري، كأكبر تظاهرة ثقافية وسياحية تحتضنها المنطقة الشرقية.

من جانب آخر، شاركت نوال في مهرجان "كالد" للمواهب، الذي أقامته الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم، وهي منظمة إنسانية غير ربحية، تعمل من أجل مساعدة الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم المحددة.

واختيرت رئيسة للجنة التحكيم، التي تتكون من المخرج يعرب بورحمة، والفنان يوسف الحشاش، وصرحت بأنها لا تمانع المشاركة في أي عمل من أجل الطفل أو إنساني.

يشار إلى أن نوال تشتغل على أعمال ألبومها الجديد، لكنها تعمل بسرية ولا تريد الإفصاح عن نوعية الأغنيات أو التعاون مع الشعراء والملحنين.