زيدان يجدد رغبته في التعاقد مع ماني

نشر في 26-03-2019
آخر تحديث 26-03-2019 | 00:00
زيدان
زيدان
كشفت تقارير صحافية في إسبانيا امس أن اللاعب السنغالي ساديو ماني، نجم نادي ليفربول الإنكليزي، دخل إلى دائرة اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن ماني يلعب لمصلحة ليفربول منذ ثلاث سنوات عندما انضم إلى صفوفه قادما من ساوثهامبتون الإنكليزي مقابل 41 مليونا و200 ألف يورو.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان كان يتطلع إلى ضم اللاعب السنغالي خلال فترة ولايته الأولى على رأس الجهاز الفني لريال مدريد، كما قام بالتواصل تليفونيا مع ماني لينقل إليه رغبته تلك.

ولعب ماني مع ليفربول 111 مباراة سجل خلالها 53 هدفا وصنع 21.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب في الصيف الماضي للانتقال إلى صفوفه، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب رحيل زيدان عن النادي الملكي.

ولكن بعد عودة المدرب الفرنسي مرة أخرى إلى منصب المدير الفني للريال، تجدد الحديث مرة أخرى عن ضم ماني الذي يعتبره زيدان إضافة قوية إلى هجوم النادي المدريدي في الصيف المقبل.

ويعتبر ماني، الذي كان أحد أهم أسباب تخطي ليفربول عقبة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين في مرمى بايرن ميونخ الألماني، اللاعب المفضل لزيدان في الوقت الراهن بعد الفرنسي كليان مبابي. وقدر موقع "ترانسفيرماركت" على الانترنت القيمة المالية للاعب السنغالي بـ 85 مليون يورو.

back to top