اليرموك يتوج بكأس ولي العهد للكراتيه

نشر في 27-03-2019
آخر تحديث 27-03-2019 | 00:00
الخالد يتوج أبطال نادي اليرموك
الخالد يتوج أبطال نادي اليرموك
توج نادي اليرموك بلقب بطولة سمو ولي العهد الـ26 للكراتيه لمسابقات اللعبة القتالية والاستعراضية للموسم الرياضي 2018/ 2019، التي اختتمت أمس الأول على صالة اتحاد الكراتيه بنادي السالمية، وشارك فيها 12 ناديا.

وحسم اليرموك البطولة، التي تضمنت إقامة مسابقات للفردي والجماعي في كل الأوزان المعتمدة لجميع الفئات السنية، وهي: العمومي والشباب والناشئين والأشبال، بعد نيله 37 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن نادي الشباب، الذي أحرز المركز الثاني، فيما حصل التضامن على المركز الثالث بـ25 نقطة.

وحصل اليرموك أيضا على لقب كأس التفوق العام لجميع بطولات الاتحاد لهذا الموسم، فيما نال التضامن كأس الفريق المثالي للموسم الحالي.

وأعرب ممثل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، في حفل ختام البطولة، محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، عن تشرفه بتمثيل سمو ولي العهد لحضور حفل ختام هذه البطولة الكبيرة، التي شهدت مشاركة معظم الأندية المحلية، مهنئا الأندية الفائزة بمنافسات هذه البطولة.

وقال الخالد، عقب الختام، إن الجهود التي يبذلها أعضاء الاتحاد الكويتي للكراتيه في تنظيم هذه البطولة بشكل مميز أسهم في نجاحها عاما بعد عام، متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح لكل المنتسبين لهذه اللعبة.

من جهته، أكد نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية د. صقر الملا، أن الهيئة تقوم بدعم ورعاية عدد من أبطال هذه اللعبة، ضمن خطتها لإعداد اللاعبين الكويتيين لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (طوكيو 2020) "لاسيما أن هذه اللعبة تدخل لأول مرة في الأجندة الأولمبية بهذه الدورة"، معربا عن أمله، بتأهل أكبر عدد من لاعبي الكويت إلى هذا المحفل الكبير.

بدوره، قال رئيس اتحاد الكراتيه، عماد بهبهاني، إن البطولة أفرزت عددا من المواهب المميزة، والتي سيكون لها دور في تمثيل المنتخبات الوطنية بالفترة المقبلة.

back to top