بالتعاون بين قطاع المساجد بوزارة الأوقاف وجمعية دار الخبرة للتنمية والتطوير، دشنت إدارة التوجيه المجتمعي بـ«الأوقاف» استطلاعا للرأي، لقياس آراء المصلين عن الخدمات المقدمة في المساجد والمراكز الرمضانية بجميع المحافظات.

وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة التوجيه المجتمعي، مشعل العتيبي: «تحقيقا للشراكة المجتمعية تم إعداد الاستطلاع، بهدف تطوير تلك الخدمات، وتسليط الضوء على ما تنتهي إليه النتائج النهائية من قراءات ومؤشرات تتعلق بالبنود التي تضمنها، بهدف تحسين ورفع مستوى تلك الخدمات، لتحقيق التميز المنشود، وما دأب عليه قطاع المساجد من السعي الدؤوب للارتقاء بتلك الخدمات على مستوى المساجد، ما من شأنه رفع مستوى الرضا عن تلك الخدمات، وتوفير الراحة اللازمة للجمهور».

Ad

وأوضح أن «الاستطلاع سينطلق عبر رابط إلكتروني ورمز شريطي، أو ما يسمى (الباركود)، سيتم توزيعه على المساجد، من خلال لوحة إعلانات، وسيبدأ في 30 الجاري، ويستمر ثلاثة أشهر، ويُعد الأول من نوعه على مستوى قطاع المساجد».

ولفت إلى أن «الرابط سيتم إعلانه في الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الخاص بقطاع المساجد»، داعيا «الجمهور إلى المشاركة الفاعلة والتعاون، من خلال الدخول على الرابط، للوصول إلى الغايات والأهداف المنشودة من الاستطلاع».