الوزير الروضان: ثقة ممثلي الأمة ستزيدني إصرارا في إكمال «درب الإصلاح»

نشر في 27-03-2019 | 11:35
آخر تحديث 27-03-2019 | 11:35
No Image Caption
أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان اليوم الأربعاء ان الثقة التي نالها من نواب مجلس الأمة ستزيده إصرارا في إكمال درب الإصلاح ومضاعفة جهده لتحقيق إنجازات أكبر في الجهات التابعة له.

وقال الروضان في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة عقب انتهاء الجلسة الخاصة بتجديد الثقة "ما أجمل ان تأخذ ثقة الأمة عبر ممثليها بلا شك ان هذه الثقة ستزيدني إصرارا لأكمل درب الإصلاح وتزيدني جهدا".

وتقدم بالشكر لكل من وافق على منحه الثقة إضافة إلى النائبين المستجوبين مبارك الحجرف والحميدي السبيعي على ما أثاراه من بعض القضايا متعهدا بأن تكون "محض اهتمامه ومتابعته" ولكافة أعضاء السلطة التنفيذية على تعاونهم معه منذ استلامه مهام منصبه.

وكان مجلس الأمة رفض في وقت سابق من جلسة المجلس الخاصة اليوم طلب طرح الثقة بوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان بعدم موافقة 37 نائبا وموافقة 11 نائبا من إجمالي الحضور وعددهم 48 نائبا.

كما وافق المجلس الأمة الكويتي على طلب نيابي بتكليف لجنة (حماية الأموال) البرلمانية التحقيق في محاور استجواب وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان على ان يشمل التحقيق البرلماني ملاحظات ديوان المحاسبة على كافة الجهات الحكومية التابعة للوزير.

back to top