الحمادي: تشرفت بالغناء أمام سمو الأمير

شارك في حفل خريجي «التطبيقي» بأغنيتين حديثتين

نشر في 28-03-2019
آخر تحديث 28-03-2019 | 00:00
عبدالهادي الحمادي في إحدى حفلاته
عبدالهادي الحمادي في إحدى حفلاته
شارك الفنان عبدالهادي الحمادي في حفل تكريم الخريجين المتفوقين بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي (2017 - 2018)، الذي أقيم على مسرح ديوان عام الهيئة الجديد بمنطقة الشويخ، بعملين غنائيين خاصين بهذه المناسبة.

وقال الحمادي، لـ«الجريدة»، «تشرفت بالغناء أمام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وبحضور ولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، وكبار رجالات الدولة، في حفل خريجي التعليم التطبيقي».

وأضاف: «بهذه المناسبة أتوجه بالشكر إلى د. نبيل الفيلكاوي على دعوته لي للمشاركة في هذا الحفل، والشكر موصول إلى د. حسين المكيمي، وكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الجميل، من الفرقة الموسيقية، وفرقة معيوف مجلي البحرية، والصديق جاسم النعمة لحضوره وتوثيقه البروفات للعمل بشكل عام».

وتابع: «قدمت في الحفل أغنية من فن الصوت تحمل عنوان يا بلادا، من كلمات الشاعر الكبير د. يعقوب الغنيم وألحاني، وأغنية ترحيبية عن مسيرة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، صاغ كلماتها شاعر الوطن حزام الشاهين وهي أيضا من ألحاني».

وأكد أنه مستمر في تقديم أعمال غنائية وطنية أخرى بهذا الحجم، والتي تليق بالكويت، وتعبر عن حبه لها في أجود ما قيل من كلمات، وبألحان تنثر عبق الماضي الجميل بالموروث الشعبي من الفنون.

يذكر أن الحمادي طرح أخيرا أحدث أغنياته المنفردة تحت عنوان «20 عام»، كلمات الشاعر حيدر الهزاع وألحان عماد الرميثان، والتوزيع الموسيقي مجدي طلعت، و»مكس» وهندسة صوت مجيد دشتي.

ويقول مطلع الأغنية: «عشرين عام كلها شوق في شوق/ تروي حكاية حب بيني وبينه/ أبوسوالف كلها شوق في شوق/ أضيع لامن جت عيني بعينه/ قفا وعيني نومها اليوم مسروق/ وأصبح خفوقي سارقه في يمينه/ الصدر الصبح منه ضايق ومحروق/ بسباب عشقه عسى ربي يعينه».

يشار إلى أن الحمادي قدم لحنا للمطرب الكبير مصطفى أحمد، بعنوان «مشتاق»، والأغنية من الفن السامري، صاغ كلماتها الشاعر القدير سامي العلي.

back to top