قدَّم عضو مجلس إدارة نادي الكويت مدير لعبة الكرة الطائرة محمد النصف، مكافأة مقدارها 50 ألف دولار لفريق كرة الطائرة، بعد تتويجه بلقب النسخة الـ53 من بطولة الدوري الممتاز للمرة الحادية عشرة في تاريخه دون خسارة، محققا العلامة الكاملة (20 نقطة) من 10 انتصارات متتالية، كان آخرها على حساب كاظمة بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة الختامية، أمس الأول.

وقال النصف عقب الفوز: "أشكر جميع من ساهم في هذا الإنجاز الكبير، الذي تحقق بسواعد لاعبينا، الذين أثبتوا أنهم رجال من ذهب قدموا كل ما لديهم من أجل رفعة اسم هذا النادي وحصد البطولات".

Ad

وأضاف: "واجهتنا صعوبات وإصابات كثيرة بعد البطولة العربية، لكن تغلبنا عليها، ونجحنا في تحقيق أهدافنا. نبارك لأنفسنا و(هردلك) لكاظمة".

وأشار النصف إلى أن إدارة الفريق ستجتمع خلال اليومين المقبلين، لإعادة ترتيب الأوراق، وإعداد الخطط المستقبلية للاستحقاقات القادمة، خصوصا البطولة الآسيوية للأندية وباقي البطولات المحلية.

التونسي بلعيد

من جانبه، بارك مدرب الكويت، التونسي خالد بلعيد، للجماهير الكويتية وإدارة النادي واللاعبين على الفوز بلقب الدوري، وقال: "الحمد لله، نجحنا في إعادة اللقب مرة أخرى لخزينة (الأبيض)، بعد موسم طويل وشاق بذلنا فيه مجهودا كبيرا، وتكلل بالنجاح".

وتابع: "نجحنا في حسم اللقاء بثلاثية نظيفة، وأشكر جميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه في اللقاء وطوال الموسم".