إيكاردي يعود إلى المران الجماعي

نشر في 28-03-2019
آخر تحديث 28-03-2019 | 00:00
ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي
عاد الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، أمس الأول، إلى المران الجماعي للفريق، بعد أن ظل يتدرب على هامشه طوال شهر ونصف الشهر، بسبب خلافات مع النادي حول تمديد عقده أدت إلى خسارته لشارة قيادة الفريق.

ويعد هذا أول مران يخوضه إيكاردي مع الفريق منذ الـ13 من فبراير، ووفقا لمقطع فيديو نشره موقع النادي، فقد تدرب الثلاثاء تحت إمرة المدرب لوتشانو سباليتي.

وكان النادي يشعر بالاستياء من تصرفات اللاعب وتصريحات زوجته ووكيلته واندا نارا، ولهذا قرر اتخاذ موقف قوي "من أجل مصلحة الفريق". وخلال تلك الفترة لم يدخل إيكاردي في قائمة سباليتي، بل إنه في الأسابيع الأخيرة لم يحضر لملعب سان سيرو لمشاهدة مباريات فريقه عن قرب.

وقرر النادي حرمان اللاعب من شارة القيادة، بسبب العاصفة التي نجمت بعد مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي عام 2021 وحالة الجدل والتراشق بين زوجة ووكيلة اللاعب واندا نارا وإدارة الإنتر.

وكانت واندا قد أعربت أخيرا في برنامج تلفزيوني عن أسفها لما تراه من انعدام دعم وتقدير من النادي للاعب.

وبعد قرار حرمانه من شارة القيادة في 13 الجاري رفض إيكاردي استدعاءه لمواجهة رابيد فيينا النمساوي في الدوري الأوروبي في اليوم التالي، ومنذ ذلك الحين لم يلعب مع النادي، الذي برره غيابه بوجود مشكلة في الركبة.

back to top