طوارئ في الأهلي والزمالك قبل قمة الغد

نشر في 29-03-2019
آخر تحديث 29-03-2019 | 00:04
No Image Caption
بدأ الجهازان الفنيان للأهلي والزمالك وضع اللمسات الأخيرة قبل الدخول في معسكر مغلق أمس، استعدادا للقمة 117 مساء غد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

في المعسكر الأحمر، يتدرب الفريق على ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة مدربه الأوروغواياني مارتن لاسارتي صباح اليوم، ثم يختار قائمة تضم 23 لاعبا للسفر بهم إلى الإسكندرية.

ومن المنتظر أن تضم القائمة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى، بجانب سعد سمير وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد ورمضان صبحي وجيرالدو وجونيور أجايي وناصر ماهر وحسين الشحات ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد حمودي ووليد ازارو.

ويغيب عن الأهلي في مباراة القمة شريف إكرامي وعمرو جمال وحمدي فتحي ومحمد محمود ووليد سليمان للإصابة، كما يغيب لاعب الوسط كريم وليد للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة بتروجيت الأخيرة بالدوري.

وفي المعسكر الأبيض، يباشر الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان غروس، تدريباته اليوم بالقوة الكاملة، بعد عودة الدوليين طارق حامد ومحمود جنش ومحمود علاء، لاعبي المنتخب الأول بعد الانتهاء من مواجهة نيجيريا الودية، بجانب المغربي خالد بوطيب، بعد انتهاء المشاركة مع منتخب بلاده أمام الأرجنتين، إضافة إلى الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام الجزائر.

من جانبه، هدد رئيس الزمالك مرتضى منصور بعدم لعب مباراة القمة حال إصرار اتحاد الكرة على إقامتها بدون جمهور، مؤكدا أنه سيطلب من وزارة الداخلية الموافقة على حضور ولو 500 مشجع على الأقل لكل فريق.

back to top