المقاصة يواجه الجونة اليوم والنجوم يصطدم بـ «الداخلية»

نشر في 31-03-2019
آخر تحديث 31-03-2019 | 00:00
No Image Caption
تشهد منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري، إقامة مباراتين اليوم، حينما يستضيف نجوم إف سي نظيره الداخلية في السادسة مساء بتوقيت الكويت، ويلتقي مصر المقاصة مع الجونة في الثامنة والنصف مساءً.

فيما واصل فريق سموحة نتائجه السيئة، بعدما تلقى الخسارة أمام نظيره وادي دجلة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المكس، ضمن منافسات المرحلة ذاتها، لتكون الهزيمة الثالثة للفريق السكندري تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن.

وقفز وادي دجلة إلى المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، فيما ظل سموحة في المركز الخامس عشر بـ 25 نقطة.

وفي مباراة أخرى بالدوري، خطف المصري تعادلا صعبا أمام المقاولون العرب (2 - 2)، في اللقاء الذي أقيم على استاد السويس أمس الأول في افتتاحية الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد المقاولون إلى النقطة 36، محتلا المركز السادس، فيما المصري بالمركز الرابع برصيد 42 نقطة.

وتعادل فريقا إنبي والإسماعيلي بدون أهداف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 23، والتي جمعتهما أمس الأول على ملعب بتروسبورت.

وواصل إنبي وجوده في منطقة صراع الهبوط، حيث يأتي الفريق البترولي في المركز السابع عشر بـ23 نقطة. في المقابل، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 32 في المركز السابع.

back to top