تستعد نجمة بوليوود، كارينا كابور، لتصوير أحدث أفلامها السينمائية، بعنوان "Good News"، ونوعه كوميدي درامي رومانسي، والمقرر عرضه في الهند اعتبارا من 6 سبتمبر المقبل.

وتعود كابور من خلال الفيلم للعمل مجددا مع النجم الكبير أكشاي كومار، بعد آخر عمل جمعهما قبل 9 سنوات، تحت قيادة المخرج راج ميهتا، كما يشارك معهما في التمثيل كيارا أدفاني وديلجيت دوسانجه.

Ad

وكان كومار أعلن ذلك، عبر حسابه على "تويتر"، وقال: "أخبار جيدة! هذا هو اسم الفيلم الذي أود أن أخبركم بقدومه، وسيتم عرضه في عام 2019".

هذه ليست المرة الأولى التي يتشارك فيها النجمان بطولة فيلم، حيث إنهما عملا مسبقا في أفلام عديدة، منها "Ajnabee" و"Kambakkht Ishq" و"Tashan and Bewafaa".

والفيلم الجديد سيكون ذا طابع كوميدي وعائلي، حيث تدور أحداثه حول زوجين هما أكشاي وكارينا يحاولان التخطيط لإنجاب طفل، بينما يشاركهما في البطولة ديلجيت دوسانجه وكيارا أدفاني اللذان يأتي دورهما في الفيلم شخصان يقومان بعمل أبحاث عن الأسرة والإنجاب.

من جانب آخر، تحاول كابور جاهدة أن توفق بين عملها وعائلتها في كثير من الأوقات، لكن حتى في الوقت الذي لا يكون فيه تصوير لفيلم ما، تنشغل في المؤتمرات والمناسبات التي تهتم بآخر صيحات الموضة، إضافة إلى جلسات التصوير الخاصة بالمجلات.

وانطلقت الكثير من الأقوال عبر صفحات الإنترنت التي تتهم كارينا كابور بأنها أم مهملة ولا تعطي الرعاية اللازمة والكافية لابنها تيمور علي خان، من زوجها الممثل الهندي سيف علي خان، ضافة إلى أنها تستعين في بعض الأحيان بجليسات الأطفال لمساعدتها.

وردا على هذه التعليقات، أكدت نجمة بوليوود خلال إحدى المقابلات أن الناس الذين يصدرون هذه الأحكام عنها لا يعلمون شيئا عن حياتها الخاصة، مضيفة: "علي أن أوضح أمرا، مؤخرا قيل عني إنني أم مهملة، وأنا أقول لهؤلاء الأشخاص أنتم لا تعلمون شيئا عن حياتي".

من ناحية أخرى، احتفلت كابور مع زوجها سيف علي خان بعيد ميلاد ابنهما، الذي يبلغ عامين، أثناء قضائهم للإجازة في إحدى المدن في جنوب إفريقيا ومن ثم سويسرا.

يذكر أن كارينا كابور بدأت مسيرتها عام 2000 في فيلم "اللاجئين" مع ابيشيك باتشان، نجل الأسطورة أميتاب باتشان، وحازت من خلاله العديد من الجوائز، منها جائزة فيلم "فير" لأفضل ممثلة صاعدة، لتتوالى نجاحاتها عام 2003 بفيلم "تشاميلي"، الذي شهد دخولها مصاف أعلى النجمات أجرا وأكثرهن نجاحا.