دشنت محافظة الأحمدي، صباح أمس، حملة الترشيد «الثالثة» لاستدامة الكهرباء والماء، التي تنظمها المحافظة برعاية المحافظ الشيخ فواز الخالد، بالتعاون مع وزارتي الكهرباء والماء والتربية.

وانطلقت الحملة من مدرسة عبدالرحمن الدعيج المتوسطة بنين بمنطقة الصباحية، بحضور ممثل المحافظة مدير إدارة العلاقات الحكومية حامد الإبراهيم، ومديرة إدارة المراقبة الفنية في وزارة الكهرباء والماء رئيسة الحملة الخليجية للترشيد المهندسة إقبال الطيار.

Ad

وقالت الطيار، في تصريح صحافي، «نسعد اليوم بمواصلة نشر ثقافة الترشيد بين طلاب مدارس المحافظة، بدعم ورعاية من المحافظ الشيخ فواز الخالد، الذي يحرص على أن تكون الأحمدي محافظة ذكية، تساهم في ترشيد الكهرباء والماء على مستوى كل القطاعات الحكومية، والسكنية، والتجارية، ولديها برامج متعددة في هذا الشأن، الأمر الذي ساهم في حصول العديد من المباني على لقب «مبنى مرشد».

ولفتت إلى أن الحملة تستهدف توعية طلاب وطالبات المدارس بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بالمحافظة، عبر العديد من المواد التوعوية والأدوات التي تسهم في ترشيد المياه والكهرباء.

بدوره، ثمن الإبراهيم الدور الفاعل الذي تقوم به «الكهرباء والماء»، والحملات المتتالية التي تطلقها، لحث المواطن والمقيم على ترشيد الاستهلاك، ووقف الهدر الحالي في الوزارة والحفاظ عليها.