عبير أحمد «شريرة» في «أمي دلال والعيال»

انتهت من تصوير «مساحات خالية» و«حكايات صغيرة»

نشر في 02-04-2019
آخر تحديث 02-04-2019 | 00:00
الفنانة عبير أحمد
الفنانة عبير أحمد
تعيش الفنانة عبير أحمد حالة من النشاط الفني، رافعة شعار "التنوع في الاختيار والأدوار". ورغم أن عبير تطل على الجمهور خلال رمضان المقبل من خلال ثلاثة أعمال درامية، فإنها تراهن على تباين القوالب الدرامية لكل شخصية تجسدها، فضلا عن طبيعة الأعمال المختلفة التي تشارك بها. عبير بدأت قبل أيام تصوير دورها في مسلسل "أمي دلال والعيال"، للكاتب عبدالعزيز الحشاش، وإخراج سلطان خسروه.

وحول الشخصية التي تجسِّدها، أوضحت: "لا أحبذ الخوض في تفاصيل أي دور، وسأكتفي بالإشارة إلى أنني أتشح بعباءة الشر في هذا العمل"، معربة عن سعادتها بالتعاون مع نخبة من الفنانين، منهم: هيفاء عادل، غدير السبتي، رهف محمد، روان العلي، صابرين بورشيد، مي عبدالله، عبدالمحسن القفاص، أسامة المزيعل والعديد من الفنانين.

وكانت عبير انتهت أخيرا من تصوير دورها في مسلسل "مساحات خالية"، بطولة: إبراهيم الحربي، شيلاء سبت، عبدالله الطراروة، محمد جابر، وآخرين، ومن إخراج محمود الدوايمة، وتأليف علي فريج.

ويقدم العمل صورة عن الحياة الحالية، من حيث اللهث وراء المال والمصالح، دون الأخذ في الاعتبار العلاقات الأسرية وصلة الرحم، في ظل سيطرة الأفكار الدخيلة على المجتمع.

وانتهت عبير أيضا من تصوير مسلسل "حكايات صغيرة"، بطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجية، أبرزهم: هنادي الكندري، محمد الحداد، زهرة الخرجي، مي عبدالله، جمال الردهان، إضافة إلى آخرين، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه.

والمسلسل مكون من مجموعة قصص قصيرة تقع في ثنائية وثلاثية وخماسية وسباعية، وكل منها تحمل أسماء مختلفة، منها: "حالة حنان"، "عريس ليلة خميس"، "مضاوي أكلها الذيب"، وغيرها.

يُذكر أن عبير أطلت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "عطر الروح"، بطولة: هدى حسين، عبير أحمد، عبدالرحمن العقل، عبدالمحسن النمر، حسين المنصور، محمد العجيمي، أحمد السلمان، وسلوى الجراش، وتأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص.

back to top