منير الزعبي ثمن ثقة سعاد عبدالله بـ «أنا عندي نص»

نشر في 03-04-2019
آخر تحديث 03-04-2019 | 00:00
منير الزعبي وسعاد عبد الله في «عبرة شارع»
منير الزعبي وسعاد عبد الله في «عبرة شارع»
ثمن المخرج منير الزعبي ثقة الفنانة القديرة سعاد عبدالله بأدواته كمخرج، من خلال مسلسل «أنا عندي نص»، الذي تخوض به عبدالله سباق دراما رمضان المقبل.

وقال الزعبي، في تصريح صحافي، «كل الحب والتقدير والاحترام لكل من شارك معي في مسلسل أنا عندي نص، شكرا للسندريلا سعاد عبدالله على هذه الثقة، والكاتب حمد الرومي، والشكر موصول للمشرف العام على العمل جمال الدين مصطفى، وفريق الإخراج اشرف شحاتة وحسن شماسي وياسمين لجهودكم الرائعة».

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع طاقم العمل على مستوى الممثلين والفنيين، ويعتبر هذا التعاون الثاني على التوالي بين الثلاثي سعاد والزعبي والرومي، بعد النجاح الكبير الذي حققوه معا في «عبر شارع» خلال شهر رمضان.

يذكر أن مسلسل «أنا عندي نص» تأليف د. حمد شملان الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويجمع إلى جانب الفنانة المخضرمة سعاد عبدالله نخبة من نجوم الساحة الفنية، منهم سليمان الياسين وشجون وفاطمة الصفي وهدى الخطيب وبدرية طلبة ومرام ومحمد العجيمي وريم ارحمة وغرور وليلى عبدالله وحسين المهدي والفنانة القديرة العائدة من الاعتزال استقلال أحمد، التي تطل كضيف شرف، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل عبر شاشة قناة SBC السعودية.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية امرأة كبيرة بالعمر –سعاد عبدالله- تقاعدت من وظيفتها، ولا تجد مكانا تسكن فيه، وفي الوقت نفسه تعشق الكتابة والقراءة، فهي مثقفة جدا، لاسيما أنها كانت تعمل أمينة مكتبة قبل أن تتقاعد، لذلك عندها نص تدور حوله وتتوالى الأحداث وتتشابك الخطوط الدرامية.

وكان منير انتهى من تصوير مسلسل «موضي قطعة من ذهب»، الذي يلم شمل نخبة من نجوم الدراما، منهم داود حسين، أسمهان توفيق، هبة الدري، شهد ياسين، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبدالمحسن القفاص، وآخرون، بينما كتب أحداثه د. حمد الرومي، ولم تتضح الرؤية بعد بخصوص عرض العمل داخل السباق الرمضاني.

back to top