أزرق السيدات يواجه تركمانستان مجدداً اليوم

نشر في 03-04-2019
آخر تحديث 03-04-2019 | 00:00
منتخب الكويت للسيدات
منتخب الكويت للسيدات
يلتقي منتخبنا الوطني لكرة الصالات للسيدات في السادسة والنصف من مساء اليوم منتخب تركمانستان، على صالة نادي الفتاة بالخالدية، في المباراة الودية الثانية التي تجمع الفريقين، ضمن استعدادات الأزرق لخوض منافسات البطولة الخليجية التي تستضيفها الكويت في شهر نوفمبر المقبل، وبطولة كأس آسيا 2020.

وكان المنتخب التركمانستاني تمكن من الفوز بنتيجة ثقيلة في المباراة الأولى التي أقيمت مساء السبت الماضي قوامها ستة أهداف من دون رد، في مباراة شهدت حضورا جماهيريا لافتا، دعم وساند اللاعبات.

وتدرك مدربة منتخبنا الوطني، الإيرانية شهرزاد مظفر أن اللاعبات وقعن في بعض الأخطاء في المباراة الأولى أبرزها إهدار الفرص، وعدم التركيز في بعض أوقات المباراة، لذلك ستعمل على تلافي هذه الأخطاء في مواجهة اليوم.

وتأتي النتيجة في مرتبة متأخرة بالنسبة للمدربة، التي تسعى في المقام الأول إلى صقل خبرات اللاعبات وتوفير الاحتكاك الدولي لهن، مما سيعمل على ارتفاع مستواهن في الفترة المقبلة، الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي على المستويين الفني والبدني بشكل عام في البطولة الخليجية.

يذكر أن الأزرق سيختتم مبارياته التجريبية في الفترة الحالية، بمواجهة المنتخب البحريني السبت المقبل، حيث من المقرر أن يصل وفد البحرين إلى البلاد مساء غدٍ.

back to top