«التأمينات»: 6500 طلب خدمة «7 معاشات» في يومين

• الناصر: فترة التقديم مفتوحة مرة واحدة
• إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين خلال يومي عمل

نشر في 03-04-2019
آخر تحديث 03-04-2019 | 00:04
مديرة العلاقات العامة والإعلام المتحدثة الرسمية لمؤسسة التأمينات فاطمة الناصر
مديرة العلاقات العامة والإعلام المتحدثة الرسمية لمؤسسة التأمينات فاطمة الناصر
لليوم الثاني على التوالي، استقبلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أمس، المتقاعدين الراغبين بطلب 7 أضعاف المعاشات، حيث سجلت أكثر من 1500 طلب خلال الفترة الصباحية بجميع فروع المؤسسة.

وقالت مصادر لـ "الجريدة" إنه تم إنجاز العديد من المعاملات بسهولة، ولا توجد أي مشاكل سوى إعادة ادخال بعض المعاملات لعدم اكتمال بعض الأوراق، مبينة أن "التأمينات" تنسق مع الجهات المعنية لاستعجال عمليات الصرف والتدقيق عليها.

شروط التقديم

الى ذلك، أوضحت مديرة العلاقات العامة والإعلام المتحدثة الرسمية لمؤسسة التأمينات، فاطمة الناصر، أن فترة التقديم على طلب صرف 7 معاشات تقاعدية "مفتوحة"، بشرط أن يكون التقديم لمرة واحدة.

وأضافت الناصر، في تصريح صحافي، أن "التأمينات" تعاملت مع أكثر من 5 آلاف طلب صرف 7 معاشات تقاعدية مقدمة في اليوم الأول، حيث تم قبول جميع الطلبات المقدمة.

طلبات «أون لاين»

ولفتت إلى أن الطلبات تضمنت 1000 طلب تم تقديمها عبر خدمة أونلاين، دون مراجعة مقار المؤسسة، إذ سيتم إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين خلال يومي عمل.

وبينت أنه على الراغبين في الاستفادة من تلك الميزة التقدم لها من أماكنهم دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة، موضحة أن المؤسسة تعمل لمدة شهر على فترتين، للتسهيل على المراجعين الذين يمكنهم الاستفادة من تلك الميزة بأي وقت.

وذكرت أن المؤسسة مستمرة في تقديم جميع خدماتها للمراجعين خلال أوقات الدوام بما فيها المعاشات المقدمة فيما تعمل على تقديم خدمات الـ7 معاشات المقدمة في المبنى الرئيسي وجميع الفروع خلال الفترة الصباحية.

وأضافت أن تلك الخدمة تقدم أيضا في الفترة المسائية من الساعة 5 إلى 8 مساء في المبنى الرئيسي وفرع جنوب السرة فقط.

back to top