أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة ان "وزارة الأوقاف حريصة على تطبيق بنود استراتيجيتها التى نصت فى إحدى قيمها على ضرورة الشراكة مع الآخر، ولهذا فأهلاً وسهلاً بكل المؤسسات المدنية للجاليات الإسلامية المقيمة في الدول الصديقة".

وقال الشعلة في تصريح صحافي على هامش استقباله رئيس رابطة النور الإسلامي في فرنسا ناصر القاضي والأمين العام للرابطة د. رابح عمارة ومسؤول العلاقات الخارجية في الرابطة عبدالحميد حمر الراس ان "هذه الزيارة التى يقوم بها وفد رابطة النور الإسلامي في فرنسا خير دليل على نجاح استراتيجية وزارة الأوقاف وتبوؤ الكويت قيادة العمل الخيري والإنساني في العالم"، مشيرا إلى ان "هذا الأمر يعد استكمالاً لاختيار سمو أمير البلاد قائداً للعمل الإنساني والخيري".

Ad

من جانبه، تقدم مسؤول العلاقات الخارجية وتطوير الموارد في رابطة النور الإسلامي في فرنسا حمر الراس بالشكر إلى وزير الأوقاف على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين استقبل بهما وفد الرابطة، مؤكدا ان "العمل الخيري أصبح صناعة كويتية استطاعت من خلالها أيادي الكويتيين الوصول إلى مشارق الأرض ومغاربها لفعل الخير ومد يد العون والمساعدة".