الرويشد يشكر من سأل عنه ويعد جمهوره بحفل آخر مع شعيل

نشر في 04-04-2019
آخر تحديث 04-04-2019 | 00:00
 الفنان عبدالله الرويشد
الفنان عبدالله الرويشد
ظهر الفنان القدير عبدالله الرويشد، أمس الأول، في لقاء مباشر مع الجمهور ومحبيه، لمدة ساعتين، عبر موقع "انستغرام"، ليرد على كل من سأل عنه من عشاقه أو زملائه الفنانين في الخليج والعالم العربي، سواء بالاتصال أو عبر الرسائل الهاتفية أو زيارته في منزله.

ووجه الرويشد الشكر إلى الأمير الوليد بن طلال، ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، ورئيس "روتانا" للصوتيات والمرئيات صديقة الهندي، والعديد من الفنانين، بينهم محمد عبده، أحلام، نوال، أنغام، أصالة، عاصي الحلاني، وغيرهم، إضافة إلى الجمهور الوفي الذي تأثر بحادث سقوطه على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، في الليلة الأولى من "أغاني عبداللطيف البناي"، بعد انتهائه من أغنية "لا تجين"، مما أدى إلى إغلاق الستار، وإسعافه فورا.

وطمأن جمهوره بأن حالته أفضل، وما حدث له خلع في الكتف وكسر تمت معالجته، من قبل الطاقم الطبي في مستشفى الرازي، وشكرهم على اهتمامهم به، مؤكدا أنه سيحيي حفلا آخر حينما يتماثل بالشفاء، واعدا جمهوره بأنه سيكون مع نبيل شعيل، تعويضا لما حدث، مرددا "قدر الله وما شاء فعل".

يذكر أن الرويشد كان سعيدا جدا في حفل "أغاني عبداللطيف البناي"، في ليلة الوفاء للشاعر الكبير، وقال له: "يا حلو كلامك يا بو ناصر، الشريط الياي كله إنت"، أي من كلماته.

back to top