عمالقة أوروبا يلهثون وراء فاران

نشر في 04-04-2019
آخر تحديث 04-04-2019 | 00:00
المدافع الفرنسي رافايل فاران، نجم ريال مدريد
المدافع الفرنسي رافايل فاران، نجم ريال مدريد
كشفت وسائل إعلام إسبانية، أمس، أن العروض بدأت تنهال على المدافع الفرنسي رافايل فاران، نجم ريال مدريد، بعدما كشف عن رغبته في الرحيل عن فريقه الحالي في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "أ س" الإسبانية، في عددها الصادر أمس، إلى أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي انضم إلى قافلة المهتمين بالحصول على خدمات فاران الفائز مع فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتطلع سان جرمان إلى الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي لتدعيم خطه الدفاعي، وتجهيز بديل لقائده المخضرم، البرازيلي تياغو سيلفا الذي ينتهي تعاقده في يونيو 2020.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدافع البرازيلي سيتم عامه الخامس والثلاثين مع انتهاء تعاقده، ولذلك يسعى سان جرمان لإيجاد بديل شاب قادر على العطاء لسنوات لشغل مركز قلب الدفاع.

وذكرت "أ س" أن أندية يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني ترغب في التعاقد مع فاران، ولكنها ستواجه عثرة في سبيلها نحو تحقيق ذلك الأمر، ألا وهي قيمة الشرط الجزائي المدرج بتعاقد اللاعب مع ريال مدريد والبالغ 500 مليون يورو.

على جانب آخر، أكد المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، أنه لا يتخيل النادي الملكي بدون فاران، مضيفاً: "إنه هنا منذ ثماني سنوات ويقوم بالأمور على نحو جيد، هو لم يبلغني بشيء".

وأوضحت "أ س" أن ريال مدريد بدأ البحث عن بديل لفاران، تحسبا لرحيل الأخير في الصيف المقبل، مشيرة إلى أن المدافع الفرنسي صاحب الأصول الكونغولية، خاليدو كوليبالي، نجم نادي نابولي الإيطالي، هو الأقرب للحلول كبديل لفاران بعدما أبدى زيدان اهتمامه به ورغبته في التعاقد معه.

back to top