عبدالله: سنقاتل من أجل حسم البطاقة الأولى لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الآسيوي

نشر في 04-04-2019
آخر تحديث 04-04-2019 | 00:05
مدرب الكويت لكرة القدم محمد عبدالله
مدرب الكويت لكرة القدم محمد عبدالله
حافظ فريق الكويت لكرة القدم على حظوظ المنافسة في كأس الاتحاد الآسيوي، بفوزه أمس الأول على النجمة البحريني 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية.
أبدى مدرب الكويت لكرة القدم محمد عبدالله رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه الأبيض في مواجهة النجمة البحريني، مشيرا إلى أن فريقه عانى الضغوط في ظل حاجته الماسة لتحقيق الفوز، للإبقاء في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل لدور الـ16.

وكان الكويت نجح في الفوز على النجمة البحريني بهدف دون رد، سجله البديل شاهين الخميس في الدقيقة 90 من عمر المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة، بالمجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي.

ورفع الكويت رصيده إلى 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصيف النجمة البحريني، بينما واصل الجزيرة الأردني صدارته للمجموعة بـ7 نقاط، بعد فوزه على الجيش السوري برباعية نظيفة ضمن الجولة ذاتها.

وقال عبدالله، لـ"الجريدة"، إن "دخول المباراة من أجل تحقيق الثلاث نقاط وتر اللاعبين مبكرا، رغم محاولات الجهازين الفني والإداري تخفيف حدة هذا التوتر، ومطالبتهم بالتركيز في المباراة بعيدا عن أي حسابات أخرى".

واشار إلى أن الأبيض عانى التسرع في استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، مؤكدا أن هدف الفوز كان بمنزلة مكافأة عن الأداء الرجولي للاعبين، والتفوق الكبير على أصحاب الأرض.

وأضاف أن فريق النجمة، ثالث الدوري البحريني الممتاز، من الفرق المميزة، ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين، الأمر الذي يعكس أن مهمة الأبيض لم تكن سهلة.

وبين أن الكويت سيقاتل من أجل حسم بطاقة الصعود الأولى عن مجموعته الآسيوية، مشيرا إلى أن الأمر لا يزال متاحا رغم المنافسة الشرسة مع الجزيرة الأردني، والنجمة البحريني.

وشدد مدرب الكويت على أهمية الفترة المقبلة، التي تشهد مواجهات حاسمة للأبيض على صعيد أكثر من جبهة، بداية من كأس الاتحاد الآسيوي، وكأس الأمير، ووصولا إلى حسم لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

وكشف أن الأبيض سيدخل اعتبارا من اليوم، وبصفوف مكتملة، في استعدادات جادة لمواجهة السالمية في ربع نهائي كأس الأمير المقررة بعد غد.

من جانبه، أكد مدرب النجمة فتحي العبيدي أن فريقه كان يستحق نقطة التعادل على أقل تقدير، مشيرا إلى أن خبرة الكويت حسمت المواجهة في اللحظات الحاسمة.

back to top