أشاد مدرب فريق فياريال، خافي كاييخا، بالأداء الذي قدمه لاعبوه أمام برشلونة، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 4-4، مشيرا إلى أنهم إذا واصلوا اللعب بنفس الوتيرة، فإن الفريق لن يهبط لدوري الدرجة الثانية.

وقال كاييخا، خلال مؤتمر صحافي عقب المباراة، إنه يثق في استمرار الفريق بدوري الدرجة الأولى إذا ما واصل اللعب بنفس هذا الشكل الجيد وبهذه الشجاعة، داعيا إلى ضرورة استخلاص النتائج الإيجابية من اللقاء.

Ad

وصرح بأن "الحصول على نقطة أمام برشلونة أمر جيد، لكن بعدما شاهدنا المباراة لسنا سعداء جدا. ينبغي أن نخرج بنتيجة. لقد حوَّلنا تأخرنا 0-2 بعد الخسارة في فيجو، وسجلنا أربعة أهداف، لكن المباراة هربت منا في النهاية لبعض التفاصيل. هناك الكثير من النقاط التي تهرب منا لنفس السبب".

واعتبر أن التعادل في النهاية أمر سيئ، لكن على الفريق أن يكون سعيدا بحصوله على النقطة والعمل الذي قام به أمام "البرسا": "لعبنا بعشرة لاعبين في النهاية، وكان بإمكاننا تجنب أي من الهدفين. سجلنا أهدافا، لكن مُنينا أيضا بأهداف، وهذا أمر خطير. علينا معالجة أخطاء الدفاع"، مشيرا إلى أن طرد ألفارو غونزاليس لم يكن مفهوما، وأثر بالسلب على الفريق.

واختتم حديثه: "هذه المباراة ستجعلنا أكثر قوة في المباريات القادمة، لأننا قدمنا العديد من الأشياء الإيجابية".