خيطان يستأنف تدريباته استعداداً للقادسية في نصف النهائي

أحمد: اللاعبون أمام فرصة تاريخية للتأهل للنهائي

نشر في 07-04-2019
آخر تحديث 07-04-2019 | 00:05
خالد أحمد
خالد أحمد
قال مدرب خيطان خالد أحمد، إن لاعبيه أمام فرصة تاريخية للتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير، مؤكداً أنه واجه العربي بهدف الفوز، وهو مما تحقق بالفعل بعد التزام اللاعبين بالتعليمات.
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان تدريباته اليوم استعداداً لمباراته المرتقبة مع القادسية في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير، بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة خالد أحمد اللاعبين راحة من التدريبات أمس، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في دور الثمانية للبطولة، وتوجوه بتفجير كبرى مفاجآت الموسم بالفوز على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان خالد أحمد قد حرص على متابعة مباراة القادسية وكاظمة في دور الثمانية أمس من المدرجات، وذلك للوقوف على مستوى الأصفر، وأبرز السلبيات والإيجابيات فيه، لوضع الخطة المناسبة لمواجهته.

ومن المقرر، أن يعقد المدرب اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم يوجه من خلاله التهنئة لهم بالفوز على العربي، مطالبا برفع سقف الطموح من أجل مواصلة المفاجآت، والتأهل للمباراة النهائية، خصوصا أن الساحرة المستديرة لا تعترف إلا بالجهد والعرق.

أحمد: استثمار الثغرات

وأكد خالد أحمد أن خيطان لعب على الفوز في مباراته مع العربي، خصوصا أن الفريقين التقيا وديا في مباراتين فاز الأخضر في مباراة وفرض التعادل نفسه على الثانية، في حين فاز فريقه في المباراة التي جمعت بينهما في مسابقة كأس الاتحاد التنشيطية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال أحمد في تصريح

لـ "الجريدة": "لعبنا على نقاط القوة والضعف في العربي، وجاءت تعليمات للاعبين بضرورة الهجوم واستثمار الثغرات التي سيتركها لاعبو العربي خلفهم، حيث إنهم سيندفعون للهجوم، وهو الأمر الذي حدث بالفعل".

وشدد على أن لاعبي خيطان أمام فرصة تاريخية بالتأهل لنهائي أغلى البطولات، ونيل شرف مصافحة سمو الأمير، مؤكدا أن القادسية فريق كبير وجدير بكل احترام وتقدير، لكن الفوز عليه ليس ضربا من ضروب المُحال.

واختتم أحمد تصريحه مؤكدا أن استمراره مع خيطان من عدمه يبقى أمرا في علم الغيب، موضحا أن كل تركيزه حاليا يتمثل في مباراة القادسية والتأهل للمواجهة النهائية، من أجل تعويض المستوى الذي قدمه الفريق في الدوري.

back to top