أكد نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية نواف المطيري أن أمام فريقه متسعاً من الوقت لالتقاط الأنفاس قبل مواجهتي خيطان في نصف نهائي كأس الأمير 12 الجاري، والمالكية البحريني بعده بـ4 أيام في المنامة.

وكان القادسية نجح، بعد مباراة امتدت إلى ركلات الترجيح، في تجاوز كاظمة في ربع نهائي كأس ولي العهد، بعد أن حول تأخره بهدف إلى تعادل قبل نهاية الوقت الإضافي بدقائق معدودة.

Ad

وقال المطيري ان مواجهة كاظمة جاءت في غاية الصعوبة في ظل قوة المنافس، وشهدت أداء مميزا من لاعبي الأصفر على مدار 4 أشواط، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن ونجحوا في حسم المباراة بركلات الجزاء.

وأضاف أن "القادسية كان الأفضل على مستوى الأداء والفرص المتاحة للتسجيل، إلا أن خبرة مشاري العازمي وضعت البرتقالي في المقدمة لتتغير معطيات المباراة في الأشواط الإضافية" معتبراً أن الفوز الذي تحقق كشف عن اصرار وعزيمة كبيرة لكل اللاعبين في الكتيبة الصفراء، وحرصهم على مواصلة العطاء والوصول لمنصات التتويج.

وبين أن الجهاز الفني للأصفر بقيادة الروماني إيوان مارين حاول تنويع اختياراته في الفترة الأخيرة لتفادي حالة الإجهاد التي اصابت بعض اللاعبين جراء المشاركات المتتالية في الفترة الأخيرة.

ورفض المطيري التقليل من المواجهة المقبلة أمام خيطان، في ظل ما يقدمه الأخير من مستويات لافتة أهلته لتجاوز الأخضر في ربع نهائي البطولة.

وعما أثير في الفترة الأخيرة عن عدم تسلم لاعب الفريق أحمد الرياحي مستحقاته المالية، شدد المطيري على أن إدارة القادسية ملتزمة بمستحقات جميع اللاعبين، ومن بينهم الرياحي.