منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي "العربي" السوري حسام السيد لاعبيه راحة من التدريبات مدة أسبوعين، في أعقاب وداعهم منافسات كأس سمو الأمير بخسارتهم أمام خيطان، مساء أمس الأول، بهدفين مقابل ثلاثة.

وبهذة الخسارة بات موسم العربي شبه منتهٍ إذ ودع جميع المنافسات ولم تتبق له سوى مباراتين في دوري "فيفا" وهما تحصيل حاصل لاسيما أن الأخضر في المنطقة الدافئة على سلم ترتيب دوري فيفا إذ يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة وبفارق 6 نقاط عن القادسية صاحب المركز الثاني، الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف وتتبقى له 3 مباريات، وسيلعب العربي مع كاظمة والفحيحيل على التوالي في الجولتين 17 والأخيرة وستقام منافساتهما 6 و9 مايو المقبل.

Ad

وعلى صعيد متصل، لم تتضح الصورة حول مستقبل الجهاز الفني بقيادة السوري السيد مع الأخضر، ومن المنتظر أن تتضح المفاوضات بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

وارتبطت لجنة الكرة، التي يرأسها نائب رئيس النادي العربي أسامة حسين والمتخصصة بتجهيز الأخضر للموسم المقبل، بمفاوضات جادة مع المدرب السيد في وقت سابق، ولم يتم التوصل إلى اتفاق في ظل انشغال الفريق بمنافسات كأس الأمير.

ورغبت لجنة الكرة بالتجديد للسيد في ظل النتائج المقبولة مع الفريق قياساً على الظروف الصعبة التي عاناها الفريق بمنعه من التعاقدات مع لاعبين محترفين ومحليين بسبب عقوبات دولية.