يستهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت حملة دفاعه عن لقبه في النسخة 51 من بطولة كأس الاتحاد في السادسة والنصف من مساء اليوم، بمواجهة نظيره الشباب، على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة، ضمن دور الثمانية في البطولة.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الطائرة قامت بتقديم موعد إقامة المباراة، نظراً لارتباط فريق الكويت بالاستعداد والمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للأندية المقررة في الصين تايبيه، خلال الفترة 18 حتى 26 الجاري، بمشاركة 16 فريقاً آسيوياً، على أن يسبقها معسكر تدريبي للفريق في العاصمة القطرية الدوحة، اعتباراً من بعد غد، مدة أسبوع.

Ad

يذكر أن نادي الكويت سيلعب ضمن المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية، التي تضم إلى جانبه بطل الصين تايبيه المضيف وأستراليا وسنغافورة.

طموح مشترك

ويسعي فريق الكويت، الذي توج بلقب الدوري الممتاز مؤخراً، ومن قبله بطولة الاتحاد، لتخطي أولى عقبات المنافسة على اللقب الثالث هذا الموسم، وذلك على حساب الشباب المنتشي بحصوله على لقب دوري الدرجة الأولى والتأهل للدوري الممتاز في الموسم الجديد والطامع كذلك في إطاحة الكويت والصعود للدور التالي في المسابقة.

وسيحاول مدرب الكويت التونسي خالد بلعيد تقديم عرض جيد، مستغلاً الطموح وفارق المستوى بين لاعبيه ونظرائهم في الشباب لمواصلة الطريق إلى نصف نهائي البطولة بدون عثرات، بينما يأمل ابن جلدته فريد بن عياش مدرب الشباب استثمار صحوة لاعبيه لإبعاد أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب.

الكويت بطل كأس البراعم

من جانب آخر، توج فريق نادي الكويت بلقب كأس البراعم تحت 11 سنة بفوزه على اليرموك بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، أمس الأول، على صالة نادي فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، بينما ذهب المركز الثالث للنادي العربي، إثر فوزه على برقان 2- صفر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعقب المباراة النهائية، قام رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد وليد أمان ورئيس لجنة المسابقات فوزي المعتوق ومدير اللعبة بنادي اليرموك خالد الفليكاوي، ومدير قطاع الناشئين بنادي الكويت محمد كامل بتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة الأوائل وتسليم كاس البطولة لقائد نادي الكويت.