اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأن فريقه "يفتقد الثقة"، موضحا أنه بعد فقدان خيارات الفوز بالألقاب هذا الموسم أصبح "اللعب بدون هدف معقدا بعض الشيء".

وأبدى المدرب الفرنسي اندهاشه من رؤية لاعبيه "لا يحاولون اللعب في شوط المباراة الأول"، ولكنه اكتفى بردة فعلهم، حيث قال: "نحن نفتقد الثقة، وهو الأمر الذي حدث لنا، ولكني أكتفي بالإيجابيات فقط. فنحن لن نفوز هذا الموسم بأي بطولة، ونرى أن اللعب بدون هدف أمر معقد. فنحن لن نتوقف عن القتال في المباريات السبع المتبقية لنا، وسنحارب حتى النهاية كفريق واحد".

Ad

ولم يكشف زيزو عن حديثه مع اللاعبين بين شوطي المباراة، ولكنه أرجع الفضل في العودة من الخسارة والفوز على إيبار إلى اللاعبين أنفسهم.

وأوضح "لم يكن بإمكاننا الاستمرار في اللعب بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، ولعبنا أكثر كفريق واحد، وأيضا قمنا بالركض أكثر، وقمنا بتغيير طريقة اللعب تماما".

وأضاف "في النهاية يجب أن نهنئ اللاعبين، لأنهم هم من حاربوا وغيروا مجرى المباراة بعد لعبهم معا ومساعدة بعضهم بعضا في الملعب. لقد كانا شوطين مختلفين تماما، وأفضل شيء هو أننا قمنا بردة فعل. وأظهروا أن الركض والقتال معا يمكن أن يغير الأمور".