احتل فيلم الحركة والمغامرات الجديد "!Shazam" صدارة إيرادات السينما بأميركا الشمالية في مطلع الأسبوع، مسجلا 53.5 مليون دولار.

الفيلم بطولة زاكاري ليفي، ومارك سترونغ، وجاك ديلان جرازر، وروس بتلر، ودجيمون هونسو، ومن إخراج ديفيد ساندبرغ، وتدور قصته حول إعطاء صبي القدرة على أن يصبح بطلا خارقا في أوقات الحاجة بكلمة سحرية واحدة.

Ad

وجاء فيلم الرعب الجديد "Pet Sematary" في المركز الثاني، محققا إيرادات بلغت 25 مليون دولار، وهو بطولة جيسون كلارك، وإيمي سيميتز، وإخراج كيفن كولش ودينس ويدمر.

وتراجع فيلم المغامرات "Dumbo"، الذي يقوم ببطولته: كولين فاريل، ومايكل كيتون، وإيفا جرين، ويخرجه تيم برتون، عن الصدارة إلى المركز الثالث، محققا 18.2 مليون دولار.

ونزل أيضا فيلم الإثارة والرعب "Us" من المركز الثاني إلى الرابع هذا الأسبوع، بإيرادات 13.8 مليون دولار. الفيلم بطولة لوبيتا نيونغو وونستون ديوك وإليزابيث موس، وإخراج غوردن بيل.

كما تراجع فيلم الحركة والمغامرات "Captain Marvel" من المركز الثالث إلى الخامس هذا الأسبوع، مسجلا 12.7 مليون دولار، والعمل بطولة بري لارسون وصمويل جاكسون، وإخراج آنا بودين ورايان فليك.

واحتل المركز السادس الفيلم الجديد "The Best of Enemies"، بـ 4.5 ملايين دولار. وجاء في المركز السابع "Five Feet Apart" بـ 3.7 ملايين. وفي المركز الثامن "Unplanned" بـ 3.2 ملايين دولار. وفي المركز التاسع جاء "Wonder Park" بمليوني دولار. وأخيراً المركز العاشر "How to Train Your Dragon" The Hidden World" بمليوني دولار.