احتفل الكاتب كريم محمد علي بتوقيع روايتيه "وشم كادول" و"رجل القيامة" الصادرتين عن دار الميدان للنشر والتوزيع، بالتزامن مع معرض الإسكندرية الدولي للكتاب.

وتنتمي "وشم كادول"- الصادرة قبل نحو عامين- إلى أدب الرعب، فالتيمة الرئيسية بها، هي بيع الروح للشيطان، ولكن ليست الأرواح الإنسانية فقط، بل يمتد الأمر إلى أرواح حراس إبليس أيضاً، بينما رواية "رجل القيامة" الصادرة أخيراً هي الجزء الثاني لرواية "وشم كادول".

Ad

ومن أجواء الرواية: "استغرقت عدة ثوان كي أستوعب أين أنا، نظرت من حولي فوجدت أن النجوم تحاوطني من كل اتجاه، وأمامي خمسة كواكب، وخلفي مجرة مرصعة بالنجوم، أنا أسبح في كوننا السرمدي! وهناك عدة شموس مستعرة، أكبرها شمس على هيئة (كادول)... ظللت أسبح وأنا أتمنى ألا ينتهي هذا الشعور، فسمعت صوت كادول يدوي في الفضاء وهو يقول: (ابق معي... وسأجعلك حاكماً على الأكوان السبعة)، فشعرت بالقوة تنطلق في عروقي، وفعلت كل شيء مجنون أردته منذ صغري، حلقت في كل مكان... شربت عصيراً مكوناً من النجوم، كونت عقداً من الأقمار لأهديه لـ (فريدة) سبحت في كواكب حمراء، غصت في محيطات أرجوانية، قاتلت تنيناً، وصنعت لي تمثالاً من حجارة سوداء لامعة لا يوجد مثلها على كوكب الأرض".