كرمت الإدارة العامة للإطفاء، مساء أمس الأول، برعاية وحضور مديرها العام الفريق خالد المكراد، الفريق م. متقاعد خالد التركيت، والفريق م. متقاعد خالد الزيد، في حفل أقيم بفندق كراون بلازا، بحضور كبار قيادات الإدارة.

ونقل المكراد تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح للفريقين المتقاعدين، واستذكر ما قدماه طوال فترة خدمتهما في قطاع الإطفاء.

Ad

وذكر ما استفاده شخصياً خلال فترة معاصرته بالتركيت والزيد، واستعرض بعض الإنجازات التي قام بها التركيت، كقانون 37 لسنة 2002، وقانون البدلات الجديدة، والنظام الوظيفي الخاص برجال الإطفاء، وغيرها من الإنجازات التي تحتاج إلى صفحات لتغطيتها، كما استذكر ما قدمه الزيد لقطاع الوقاية، حيث افتتح في عهده عدة إدارات في محافظات الكويت، للتسهيل على المراجعين، وتطوير الآليات والمعدات وغيرها من الإنجازات.

ولفت المكراد، خلال كلمته، إلى أن «المناصب لا تدوم، وما يدوم هو العمل الصالح، الذي يخدم وطننا، والبصمة التي توضع لتطوير آلية العمل، وهذه هي سنة الحياة، حيث اننا نعمل جميعا لتحقيق الآمال والطموحات، لتكون «الإطفاء» من أفضل الجهات الحكومية التي تواكب جميع التطورات، بما يصب في حماية الأرواح والممتلكات».