هيئة التطبيقي توجت بلقب دورة الجامعات والتعليم العالي الخليجية

نشر في 11-04-2019
آخر تحديث 11-04-2019 | 00:00
جامعة السلطان قابوس أبطال القدم و«التطبيقي» فازت بـ «قدم الصالات»
جامعة السلطان قابوس أبطال القدم و«التطبيقي» فازت بـ «قدم الصالات»
اختتمت أمس الأول الدورة الرياضية الثامنة للجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي، التي استضافتها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بمشاركة نحو 730 رياضيا وإداريا يمثلون 16 مؤسسة تعليمية خليجية.

وتوجت الهيئة بطلة للدورة، لتحقيقها أكبر عدد من الميداليات في منافسات ألعاب الدورة الثامنة، في حين أسفرت منافسات مسابقة كرة القدم، آخر مسابقات الدورة، عن فوز فريق جامعة قابوس من عمان بالميدالية الذهبية، بعد انتصاره على فريق هيئة التطبيقي بركلات الترجيح.

وقال نائب المدير العام لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة والبحوث بـ"التطبيقي" د. جاسم الاستاذ لـ"كونا"، عقب ختام الدورة، إن الهيئة حرصت على استضافة هذه الدورة لتعزيز علاقات الأخوة بين أبناء الخليج من منتسبي الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، مضيفا أن هذا "التجمع نجح تنظيميا وفنيا بشهادة جميع الوفود المشاركة".

ولفت إلى أن هذه الدورة شكلت فرصة لتعريف الشباب الرياضي في الكويت والخليج بالمنشآت المميزة التي تملكها الهيئة في مختلف الألعاب، والتي استضافت معظم منافسات الدورة.

وأعرب عن فخره بنجاح هذا المحفل الرياضي الشبابي الذي عاد إلى الظهور بعد سنوات من التوقف، بفضل رعاية سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، للدورة، مهنئا كل اللاعبين والفرق الفائزة في مسابقاتها المختلفة.

يُذكر أن الدورة انطلقت قبل أسبوع، وتضمنت إقامة منافسات في ألعاب كرة القدم وكرة الطائرة وألعاب القوى والسباحة والتنس وكرة الطاولة واختراق الضاحية، إضافة إلى كرة القدم الصالات.

back to top