الأنصاري: تفوُّق الطلبة عماد تقدم الوطن

خلال تكريم 210 متفوقين في مختلف الكليات برعاية وزير التعليم

نشر في 12-04-2019
آخر تحديث 12-04-2019 | 00:02
العازمي مكرماً متفوقاً
العازمي مكرماً متفوقاً
كرمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت، أمس الأول، 210 متفوقين في حفل أوائل الطلبة للعام الجامعي 2017 /2018 على مسرح الشيخ عبدالله الجابر في الحرم الجامعي بالشويخ.
‏‎أكد مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري أن الجامعة تسعى دائماً لتهيئة المناخ التعليمي الذي يساهم في تكوين شخصيات الطلبة وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وتحفيزهم على التفوق والإبداع، لافتاً إلى أن ذلك يتم برعاية أساتذة مشهود لهم بالكفاءة العلمية والخلق الكريم والقدوة الحسنة.

جاء ذلك خلال احتفال عمادة شؤون طلبة الجامعة بتكريم كوكبة من المتفوقين بلغ عددهم 210 طلبة للعام الجامعي 2017 /2018 أمس الأول على مسرح الشيخ عبدالله الجابر في الحرم الجامعي بالشويخ، برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة د. حامد العازمي.

وذكر الأنصاري أن الاحتفاء بالتفوق هو تقليد ووفاء، ويأتي هذا الحفل للاحتفاء بالطلبة لتفوقهم نتيجة جهدهم وإصرارهم ومثابرتهم في تحصيل العلم والمعرفة، وهو ما يولد الأمل في أن يدفعوا بالوطن قدماً لمستقبل مشرق، مشيراً إلى أن الفائقين ثروة الوطن الحقيقية ومعينه الذي لا ينضب. وأكد أن الجامعة دأبت على تشجيع أوائل الطلبة المتفوقين، وحثهم على مواصلة التفوق، لافتاً إلى أن التفوق وإن كان نتيجة جهودهم وعملهم الدؤوب في التحصيل العلمي، فإنه في الوقت ذاته حصيلة جهود متضافرة وبذل وعطاء من أهلهم الذين أحاطوهم بالاهتمام والرعاية وضحوا بالكثير ليصلوا إلى ما وصلوا إليه.

من جانبه، أكد عميد شؤون الطلبة بالجامعة د. علي النامي، أن العمادة دأبت في كل عام دراسي على تكريم قافلة من أوائل الطلبة المتفوقين بكليات الجامعة المختلفة، ليكون حافزا لهم على الاستمرار في التفوق والتميز، وحتى يكونوا قدوة لأقرانهم، ينهجون نهجهم ويحذون حذوهم.

back to top