خالد أحمد يضع شروطاً لإدارة خيطان

نشر في 12-04-2019
آخر تحديث 12-04-2019 | 00:05
جانب من لقاء القادسية وخيطان
جانب من لقاء القادسية وخيطان
وضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان خالد أحمد شروطا إدارية وفنية لمجلس الإدارة، في حال رغبته في تجديد عقده والاستمرار في منصبه الحالي، وقيادة اللاعبين في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل 2020-2021.

من جهة أخرى، منح خالد أحمد اللاعبين راحة من التدريبات مدة يومين (اليوم وأمس) لالتقاط أنفاسهم، بعد الخروج من الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم، بالخسارة أمس الأول على يد القادسية بهدفين دون رد.

ويستأنف الفريق تدريباته مساء غد، استعدادا لمواجهته مع اليرموك في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري الدرجة الأولى، وتقتصر أهداف الجهاز الفني على تحسين مركز الفريق الحالي (الرابع)، واحتلال المركز الثالث، معولا على الروح المعنوية للاعبين.

تغييرات اضطرارية

وأكد أحمد أن الظروف أجبرته خلال مباراة القادسية على إجراء تغييرات اضطرارية، بسبب التقلصات العضلية التي تعرض لها اللاعبون في الشوط الأول، مبينا أنه خطط لخروج خيطان متعادلا في هذا الشوط، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

وشدد على أن خيطان قدم مستوى متميزا أمام فريق كبير وقوي يرغب لاعبوه ومسؤولوه بقوة في الصعود إلى منصات التتويج في أغلى البطولات، مبينا أن التقلصات العضلية التي تعرض لها اللاعبون ناتجة عن الضغوط العصبية والنفسية التي وضعوا تحتها قبل المباراة بنحو 48 ساعة، خصوصا أن الكثيرين تحدثوا عن إمكانية تأهل خيطان للدور النهائي في ظل المفاجآت التي حققها الفريق في البطولة.

ولفت إلى أنه حاول إبعاد اللاعبين عن هذه الضغوط بقوة، موضحا أنه طالبهم بالاستمتاع بأجواء المباراة وكرة القدم، وعدم النظر إلى النتيجة أو وضعها في الاعتبار، لاسيما أن تأهلهم للدور نصف النهائي ونيل شرف مصافحة سمو الأمير إنجاز في حد ذاته.

back to top