بوشهري تعدّل إجراءات نظر التظلم من تعاقدات الرعاية السكنية

نشر في 12-04-2019
آخر تحديث 12-04-2019 | 00:03
 وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان  د. جنان بوشهري
وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري
كشفت مصادر مطلعة في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن تكليف المهندس إبراهيم الناشي بأعمال نائب المدير العام لقطاع المتابعة ونظم المعلومات.

وعلى صعيد متصل، أصدرت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، د. جنان بوشهري، قرارا بتعديل إجراءات نظر التظلم من القرارات الخاصة بالتعاقدات التي تجريها الرعاية السكنية.

ونصت المادة الأولى من القرار على نشر القرارات المتعلقة بالتعاقدات بالموقع الإلكتروني للمؤسسة، ويشترط في التظلم أن يقدم مباشرة الى أمين سر لجنة التظلمات كتابة، أو عن طريق البريد الإلكتروني المعتمد من المؤسسة وفق نموذج معد خلال 7 أيام عمل من تاريخ نشر القرار المتظلم منه.

كما تم تحديد عمل لجنة التظلمات في المادة الثالثة من القرار، وأصدرت بوشهري قرارا - بعد موافقة مجلس الإدارة - بشأن تشكيل اللجنة، لتضم كلا من المستشارة زليخة الحبيب من إدارة الفتوى والتشريع رئيسة، وعضوية كل من المهندس عبدالله حاجي مدير إدارة التصميم بوزارة الكهرباء والماء، مريم الكندري مديرة إدارة الوثائق والعقود بوزارة الأشغال، ومدير إدارة الوثائق بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وفي مجال آخر، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع الدفعة الخامسة في الضاحية العاشرة من القسائم الحكومية في جنوب مدينة صباح الأحمد، والتي تشتمل على 148 قسيمة بمساحة 400 متر مربع للمخصص لهم حتى تاريخ 15/6/2016.

وأوضحت أن توزيع البطاقات سيكون الأحد المقبل، يليه يوم الاثنين توزيع بطاقات الاحتياط، على ان تجرى يوم الخميس المقبل عملية القرعة، ودعت الأشخاص المعنيين للحضور إلى مبنى المؤسسة، مصطحبين معهم المستندات المطلوبة.

back to top