فوز يد الكويت على برقان... والعربي يهزم كاظمة

نشر في 14-04-2019
آخر تحديث 14-04-2019 | 00:03
جانب من لقاء كاظمة والعربي
جانب من لقاء كاظمة والعربي
واصل فريق الكويت تغريده خارج السرب على قمة الدوري الممتاز لكرة اليد، وحسم لقبه من الجولة الماضية، بعدما رفع رصيده 15 نقطة، إثر فوزه المستحق على منافسة برقان بنتيجة 33-24، كما استعاد فريق العربي نغمة الفوز مجدداً على حساب كاظمة، بعدما حول تأخره في الشوط الأول 11-12 إلى فوز 25-23، وذلك في المباراتين اللتين جرتا، أمس الأول، على صالة نادي الكويت ضمن الجولة الثامنة من المسابقة.

وبذلك ارتقى الأخضر لوصافة الترتيب بـ8 نقاط، بينما تراجع برقان للمركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة والأهداف عن كاظمة ورصيد واحد 7 نقاط، والسالمية في المركز الاخير بنقطة واحدة.

ويتبقى للعربي مباراتان أمام الكويت والسالمية، وهو مطالب بالفوز في إحداهما على الأقل لضمان مركز متقدم في الدوري، بينما سيكون برقان مطالبا بالفوز في مباراته المتبقية أمام السماوي، وكذلك كاظمة أمام الكويت، للاستمرار في صراع المنافسة على المركزين الثاني والثالث للبطولة.

القرين والجهراء

من جانب آخر، ضرب فريقا القرين والجهراء موعداً في المباراة النهائية لبطولة دوري الدرجة الأولى للعبة، بعد فوز الأول على اليرموك 35-32 في مباراة مارثوانية امتدت لأربعة أشواط إضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 25-25، في حين تغلب الجهراء على الشباب 25-18 في المباراة التي اقيمت بينهما، أمس الأول، على صالة الاتحاد بالدعية في مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة.

back to top