«التايكوندو» يحرز 6 ميداليات في «العربية»

نشر في 16-04-2019
آخر تحديث 16-04-2019 | 00:00
منتخب الكويت للتايكوندو في منافسات البطولة العرببة
منتخب الكويت للتايكوندو في منافسات البطولة العرببة
أحرز المنتخب الوطني للتايكوندو أمس الأول 6 ميداليات برونزية في منافسات البطولة العربية للعبة، والتي استضافتها مدينة العيون المغربية خلال يومين، بمشاركة منتخبات 11 دولة عربية.

واحتل لاعبو الكويت، وهم علي المرشاد ومسفر العجمي وعبدالله غلوم وعبدالله العنزي وأحمد الفودري، المركز الثالث ضمن المنافسات، وذلك في مختلف الاوزان.

واعتبر رئيس اتحاد الكويت للعبة هاني المرشاد ان مشاركة الكويت في هذه البطولة العربية بداية لعودته الى مضمار المنافسات بعد رفع الايقاف الرياضي.

وأعرب المرشاد عن ثقته بالمؤهلات البدنية والفنية للاعبين، لافتا الى "ان عودتنا لمعترك المنافسات الدولية محك حقيقي لإبراز مهارات لاعبينا وقدرتهم على التنافس على المراكز الاولى".

يذكر ان هذه أول مشاركة رسمية لمنتخب الكويت ضمن منافسات البطولة العربية بعد رفع الايقاف الرياضي.

وعلى هامش البطولة زكى الاتحاد العربي للتايكوندو رئيس الاتحاد الكويتي للعبة هاني المرشاد لعضوية مكتبه التنفيذي بصفة أمين الصندوق المساعد.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للتايكوندو المنعقد بمدينة العيون المغربية على هامش منافسات البطولة العربية التي أقيمت على مدى يومين.

وقال المرشاد "إن هذه التزكية تأتي كتتويج للجهود التي بذلناها داخل الاتحاد العربي للتايكوندو بعد رفع الايقاف الرياضي".

واكد ان عودة الكويت الى هياكل الاتحاد العربي كان محل ترحيب كبير من أعضاء الاتحاد، بسبب "دور الكويت في النهوض بالرياضة العربية ومساهمة أبطالها في تعزيز الاشعاع الرياضي العربي في المحافل الرياضية القارية والدولية".

back to top