3 ميداليات للكويت في بطولة العالم لـ «الكيك بوكسينغ»

نشر في 16-04-2019
آخر تحديث 16-04-2019 | 00:00
No Image Caption
حصد لاعبو الكويت ثلاث ميداليات في البطولة العالمية لرياضة "الكيك بوكسينغ" التي اختتمت في مدينة انسبروك النمساوية أمس الأول.

وحققت اللاعبة الكويتية همايل الياقوت امس الأول فوزا ثانيا على البطلة الألمانية، وذلك في المباراة النهائية لبطولة العالم في "الكيك البوكسينغ" لتكون اول لاعبة عربية وآسيوية تحقق هذا الانجاز التاريخي وهو الفوز بالذهبية.

وكانت الياقوت فازت أمس بميدالية فضية في وزن 65 كيلوغراما في مباراة اتسمت بالندية جمعتها مع بطلة العالم الاوكرانية ميشانكو اولينا.

وفاز لاعب منتخب الكويت للرجال عبدالعزيز مراد بميدالية برونزية في منافسات البطولة العالمية لرياضة "الكيك بوكسينغ" بعد أن شارك اليوم في أربع مباريات فاز خلالها على نظرائه الايطالي والألماني والنمساوي مقابل خسارة واحدة أمام اللاعب السلوفيني، ليحصد بذلك المركز الثالث في البطولة العالمية.

وقال مراد عقب الفوز انه لا يستطيع أن يصف مشاعره بعد الاعلان عن فوزه، مؤكدا ان هذا الفوز ثمرة ونتيجة للاهتمام الكبير والرعاية الأبوية من سمو أمير البلاد للرياضة وللرياضيين.

يذكر أن اللاعبة الكويتية همايل الياقوت كانت قد أحرزت الميدالية الذهبية في وزن 70 كليوغراما خلال البطولة العربية للكيك البوكسينغ في عام 2017.

ومثل الكويت في بطولة العالم لـ"الكيك بوكسينغ" كل من اللاعب عبدالعزيز مراد واللاعبة همايل الياقوت من المنتخب الكويتي للنساء، وشارك فيها 600 لاعب من مختلف دول العالم.

back to top