سيف نبيل: رسالتي المحبة والسلام والفن مضماري الوحيد

أكد أن ما تناقلته مواقع التواصل من فيديوهات مفبرك

نشر في 17-04-2019
آخر تحديث 17-04-2019 | 00:00
No Image Caption
أكد المطرب الشاب سيف نبيل أن رسالته فنية إنسانية بحتة، يهدف من خلالها إلى مد جسور التواصل بين الجمهور العربي في كل الأقطار وتأكيد دور الفن في التواصل الإنساني.

وقال سيف، لـ"الجريدة"، ردا على انتشار بعض الفيديوهات "عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي يحاول البعض من خلالها الزج باسمه في أمور سياسية، "رسالتي هي المحبة والسلام والإنسانية هي مقصدي الأسمى وغايتي العليا، والفن هو مضماري الوحيد".

واضاف: "انفي نفيا قاطعا ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من مقاطع مفبركة من قبل بعض ضعاف النفوس، ومن يحمل في قلبه حقدا على الفن وأهله، أحب الجميع وأكن في قلبي محبة خاصة للكويت وشعبها".

وعن جديده خلال الفترة المقبلة، اوضح أنه بصدد التجهيز للألبوم الجديد، المقرر أن يرى النور عقب عيد الفطر المقبل، الى جانب مجموعة من الحفلات في عواصم عربية وأوروبية عدة سأكشف عنها لاحقا".

وحول تكريمه خلال الفترة الماضية في تونس، تابع سيف: "حصدت جائزة أوسكار ليبيا الثقافي للمبدعين العرب المقام في تونس، وهذا التكريم فخر لي ولبلادي العراق والأمة العربية... شكرا لله أولاً ثم لكل العرب... أفتخر بأني عربي، شكرا لكم".

وطرح خلال الفترة الماضية العديد من الاعمال الغنائية التي لاقت استحسان الجمهور، منها كليب "حبني بجنون"، عبر قناة الرماس ميوزك، بموقع يوتيوب، والتي كسرت حاجز المليون خلال 48 ساعة فقط، ومازالت تحقق نجاحات عدة إلى جانب أغنية "دايخ بيك"، من ألحانه وكلمات سيف الفارس، وتوزيع منير جعفر، واخيرا كليب "قلب ثاني"، كلمات محمد الجبوري والحان سيف نبيل وتوزيع حيدر گيتار وماسترينغ علي عاطف واخراج رأفت البدر.

back to top