دهيليس: غيابات الفحيحيل مؤثرة

نشر في 17-04-2019
آخر تحديث 17-04-2019 | 00:00
محمد دهيليس
محمد دهيليس
يعمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل، بقيادة المدرب محمد دهيليس، على إيجاد بدلاء للاعبين الذين سيغيبون عن المباراة المصيرية أمام الشباب، في الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري فيفا للدرجة الممتازة.

ويفتقد الفحيحيل في مباراته مع الشباب، المقرر لها يوم الرابع من شهر مايو المقبل، جهود لاعبيه سعد العنزي ومنصور مانع والغاني كوفي، بداعي الإيقاف، في حين يغيب عنه المحترفان الأردني إبراهيم الزواهرة والمغربي بوشعيب سفيان للإصابة.

ويستغل الجهاز الفني المباراة الودية التي سيخوضها الفحيحيل أمام التضامن، مساء غد، لتجهيز اللاعبين البدلاء الذين سيتم الاعتماد عليهم في لقاء الشباب، وتكليفهم ببعض المهام للظهور بمستوى جيد.

أكد مدرب الفحيحيل محمد دهيليس أن "مباراة الشباب تبقى مصيرية، وبالنسبة لنا مباراة حياة أو موت ولا تقبل القسمة على اثنين"، مضيفا أن الفائز من الفريقين سيقترب بقوة من البقاء في الدوري الممتاز.

وأشار إلى أنه سيتعامل مع الغيابات من خلال البدلاء، وكذلك إجراء تغيير في بعض مراكز اللاعبين الأساسيين، مشددا على أن "الظروف التي يمر بها الفحيحيل في منتهى الصعوبة فيما يخص الغيابات التي تعد مؤثر للغاية".

وشدد على أنه يجهز اللاعبين نفسيا لاستئناف الدوري، الذي توقف مدة طويلة دون داع، مؤكدا أن "من الطبيعي أن يصاب اللاعبون الذين ودعت فرقهم بطولة كأس سمو الأمير مبكرا بالملل من التدريبات المتوالية، وهو الأمر الذي دفع الأجهزة الفنية لمنحهم إجازات متكررة من التدريبات".

back to top