تستأنف اليوم مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد توقف البطولة منذ 3 مارس الماضي، بسبب "فيفا داي"، ثم إقامة الأدوار التمهيدية والثمانية ونصف نهائي كأس سمو الأمير، بإقامة مباريات الجولة الثامنة عشرة، إذ يستضيف اليرموك، على ملعبه، خيطان، فيما يحل برقان ضيفا على الساحل على ملعب الأخير، وتقام المباراتان الساعة 6:50 مساء.

يدخل اليرموك، المتصدر برصيد 23 نقطة، والذي ضمن تأهله رسميا إلى أندية دوري الدرجة الممتازة، مواجهته مع خيطان لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، منها تقديم مستوى جيد، والعودة إلى طريق الانتصارات، فيما يطمح خيطان، صاحب المركز الرابع وله 14 نقطة، إلى تأكيد تفوقه على المنافس الذي اكتسحه أخيرا بخمسة أهداف دون رد في الدور التمهيدي لكأس سمو الأمير، لينجح في التأهل للدور نصف النهائي، ويخرج بصعوبة على يد القادسية بهدفين دون رد.

Ad

ويولي الجهاز الفني لفريق الساحل (الوصيف)، وله 23 نقطة، المباراة أهمية كبيرة، إذ إن الفوز أو حتى التعادل يضمن له التأهل للدوري الممتاز رسميا.

أما برقان الأخير، وله 14 نقطة، فيهدف إلى تحسين مركزه تحت قيادة مدربه وليد النصار، الذي يسعى بدوره إلى استثمار الحالة المعنوية للاعبين، بعد تأهل الفريق للدور نصف النهائي لكأس الأمير، في واحدة من كبرى مفاجآت البطولة.