أكد النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في برشلونة الإسباني، هو السبب وراء خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال سولشاير "أرى أن ميسي سبب خروجنا من دوري الأبطال بعد تسجيله هدفين في شوط المباراة الأول، فهو لاعب يتمتع بمهارات وإمكانات فنية عالية".

Ad

وأضاف "ميسي لاعب من طراز فريد، ولابد أن يتفق الجميع على ذلك الأمر".

وأوضح سولشاير "لابد من مواصلة الطموح في الفترة المقبلة، ولدينا الكثير من العمل الذي يجب علينا القيام به حتى يكون بإمكاننا مواجهة برشلونة".

واختتم المدرب النرويجي تصريحاته بالقول "تفوق برشلونة علينا بشكل كبير خلال مباراتي الذهاب والإياب. نريد أن نلعب مثل تلك المباريات مرة أخرى في الموسم المقبل".

من جانبه، أشار جيسي لينغارد، لاعب مانشستر يونايتد، إلى أن الأخطاء التي ارتكبها فريقه لعبت دوراً حاسماً في الخسارة أمام برشلونة.

وارتكب لاعبو مانشستر يونايتد مجموعة من الأخطاء المؤثرة من الناحية الدفاعية، وهو ما علق عليه لينغارد في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء بقوله "لا يمكنك ارتكاب أخطاء في مثل هذه المباريات. سيطرنا في الدقائق الـ15 الأولى، وسنحت لنا الفرص، وكان من الممكن أن تختلف النتيجة".

وتحدث لينغارد عن تألق ميسي بقوله "ليونيل ميسي جلب معه أفضل أداء له. إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، واستغل الفرص المتاحة له. الفرص في هذه المباريات الكبيرة حاسمة".

وختم "كل ما يمكن أن نفعله هو المضي قدما، كنا دائمًا المرشحين الأقل حظًا، لكن توجب علينا دعم أنفسنا والإيمان بقدراتنا".