أليغري باقٍ مع يوفنتوس

نشر في 18-04-2019
آخر تحديث 18-04-2019 | 00:00
ماسيميليانو أليغري
ماسيميليانو أليغري
أكد ماسيميليانو أليغري استمراره في مهامه على رأس الجهاز الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، رغم خيبة الخروج من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وبعد الخسارة، قال أليغري: "التقيت الرئيس (أندريا أنييلي) قبل أيام، وأبلغته أنني سأبقى في يوفنتوس. سأجلس مع الإدارة ونفكر في المستقبل"، متابعا: "لو لم أكن أتمتع بالحافز لكنت قلت ذلك مباشرة، لكن الوضع ليس كذلك. أعتقد أنه خلال الأعوام الخمسة الماضية عملنا بشكل جيد، واللاعبون تقدموا".

وتولى أليغري (51 عاما) تدريب يوفنتوس في صيف 2014، قادما من ميلان، وقاده إلى إحراز ثنائية الدوري والكأس المحليين 4 مرات متتالية، وهذا الموسم يحتاج فريق مدينة تورينو الى نقطة واحدة فقط لإحراز اللقب الثامن له تواليا في "سيري أ"، لكنه لا يزال يبحث عن مجد قاري طال انتظاره، لاسيما أنه بلغ المباراة النهائية 5 مرات منذ تتويجه الأخير. وفي عهد أليغري، بلغ يوفنتوس النهائي القاري مرتين قبل أن يخسر أمام برشلونة الإسباني (2015) ومواطن الأخير ريال مدريد (2017).

وأوضح أليغري، في تصريحاته بعد مباراة أمس الأول، "الفوز بخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي (4 سابقة واللقب المتوقع هذا الموسم) ليس سهلا، بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ليس سهلا".

back to top