بوكيتينو: نعشق كرة القدم

نشر في 19-04-2019
آخر تحديث 19-04-2019 | 00:00
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنكليزي
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنكليزي
أثنى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنكليزي، على لاعبيه الذين وصفهم بـ"الأبطال"، بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي، رغم الخسارة (٣-٤) أمس الأول في إياب دور الثمانية.

وقال بوكيتينو في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت)، عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الاتحاد) "الطريقة التي انتهت بها المباراة مذهلة. أنا سعيد وفخور باللاعبين الأبطال".

ولعبت تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" دورا كبيرا في تأهل "السبيرز"، بعد أن احتسبت هدفا سجله الإسباني فرناندو يورنتي، وألغت آخر سجله رحيم سترلينغ في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وكان بمنزلة التأهل للسيتي، بداعي التسلل.

وقال المدرب الأرجنتيني في هذا الصدد "هي مجرد لحظة تدور فيها أشياء كثيرة بذهنك. شعرت بإحباط شديد، ولكن الأمور تغيرت في لحظة بعد تعديل القرار. من أجل هذا نعشق كرة القدم".

وسيضرب الفريق اللندني موعدا في نصف النهائي مع مفاجأة البطولة حتى الآن أياكس الهولندي، الذي أطاح بيوفنتوس الإيطالي مساء الثلاثاء، ومن قبله ريال مدريد في ثمن النهائي.

وسيحتضن ملعب "توتنهام هوتسبر ستاديوم" مواجهة الذهاب نهاية الشهر الجاري، بينما سيجرى الإياب على ملعب (يوهان كرويف أرينا) في الأسبوع التالي مباشرة.

back to top