اليرموك يلامس لقب «الأولى»... والساحل يبقي على حظوظه بانتظار تعثر المتصدر

نشر في 19-04-2019
آخر تحديث 19-04-2019 | 00:00
جانب من مباراة برقان والساحل
جانب من مباراة برقان والساحل
بينما لامس فريق اليرموك لكرة القدم لقب دوري الدرجة الأولى، بفوزه على خيطان بثلاثية نظيفة، والابتعاد بالصدارة بفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين قبل جولتين من النهاية، حقق الساحل بطاقة الممتاز الثانية، بفوزه على برقان بهدفين دون رد، وأبقى حظوظه كذلك بالمنافسة على اللقب بانتظار تعثر المتصدر.

وجاء ترتيب فرق الدرجة الأولى بعد نهاية الجولة 18: اليرموك في الصدارة برصيد 32 نقطة، والساحل في الوصافة 26 نقطة، والصليبيخات في المركز الثالث 18 نقطة، وبرقان وخيطان ولكل منهما 14 نقطة.

أداء قوي

استعاد اليرموك في مواجهة خيطان الأداء القوي الذي غاب عنه في الفترة الأخيرة، واستطاعت كتيبة المدرب هاني الصقر أن ترد الدين لخيطان، بعد أن تمكن الأخير من الفوز عليه في كأس الأمير بربع نهائي المسابقة بخماسية نظيفة.

من جانبه، أعرب نائب رئيس جهاز الكرة في اليرموك عثمان الفيلكاوي عن سعادته بتحقيق الفوز على خيطان، مشيرا إلى أن اللاعبين دخلوا المباراة وهم عازمون على تحقيق الفوز لتغيير الصورة التي ظهروا بها بعد خسارتهم في مسابقة كأس الأمير.

وأرجع الفيلكاوي سبب ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، وظهورهم بهذا المستوى المميز، إلى الاجتماع الذي عقده أعضاء المجلس مع اللاعبين، ومطالبتهم بالتركيز على المباريات المقبلة، لافتا إلى أن ذلك كان له اثر ايجابي، إلى جانب العمل الفني والإداري الكبير منذ بداية الموسم.

وبين أن المباراة المقبلة أمام نادي الساحل ستكون صعبة جدا، لأنها بين المتصدر والوصيف، موضحا أن اليرموك يحتاج الى نقطة واحدة فقط للتتويج بلقب الدوري، مؤكدا ثقته بلاعبي الفريق وتحقيق نتيجة ايجابية.

إثبات وجود

من جانبه، أشاد مدرب الساحل عبدالرحمن العتيبي بتأهل فريقه للدوري الممتاز، مشددا على أهمية بناء فريق قوي قادر على مقارعة فرق الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وأوضح العتيبي أن موقفه مع الفريق لم يتضح بصورة نهائية، مشيرا إلى أنه في حال استمراره سيعمل على وضع خطة إعداد مميزة، وإبرام صفقات مميزة على مستوى اللاعبين المحليين، والمحترفين.

واضاف ان الساحل سيعمل على المحافظة على البقاء بين أندية الدوري الممتاز، مبديا تفاؤله بالاستمرار مع الكبار، لافتا إلى أن الساحل سيواصل العمل حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل منافسة اليرموك على لقب البطولة.

وأعلن مجلس إدارة الساحل تقديم مكافآت مجزية للاعبين، نظير هذا التأهل، وشهدت غرف اللاعبين احتفالا كبيرا بتحقيق بطاقة التأهل.

back to top