الصليبيخات يحسم مصير يعقوب الأسبوع المقبل

نشر في 19-04-2019
آخر تحديث 19-04-2019 | 00:00
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات أنور يعقوب
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات أنور يعقوب
يعقد رئيس جهاز الكرة ماجد عناد اجتماعا مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات أنور يعقوب نهاية الأسبوع المقبل، من أجل استلام تقرير خاص عن أبرز سلبيات وإيجابيات الفريق في الموسم الجاري، الذي سيختتم منافساته 29 الجاري.

ويتضمن التقرير توصيات بالإبقاء على بعض اللاعبين المحليين والمحترفين، مع تحديد المراكز الشاغرة في صفوف الفريق التي تحتاج إلى دعم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن مجلس الإدارة برئاسة سعد عناد يخطط لتأهل الفريق للدوري الممتاز، من خلال تصدر دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يضع الثنائي عناد ويعقوب النقاط فوق الحروف فيما يخص تجديد عقد الأخير لقيادة الفريق في الموسم المقبل من عدمه، وذلك في حال وجود رغبة متبادلة في الاستمرار من كل منهما، علما أن مجلس الإدارة بالتنسيق مع جهاز الكرة سيحسم مصير المدرب نهاية الأسبوع المقبل، ومن ثم الوقوف على متطلباته للتأهل للدوري الممتاز.

ويواصل الصليبيخات تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة خيطان الاثنين المقبل، في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري الدرجة الأولى، والتي سيلعب خلالها الفريق بتشكيل من اللاعبين الاحتياطيين، بعد ضمان الفوز بالمركز الثالث، بغض النظر عن نتائج الجولتين الأخيرة وقبل الأخيرة.

back to top