زيدان: أعلم جيداً من أريد الموسم القادم

نشر في 21-04-2019
آخر تحديث 21-04-2019 | 00:00
 مدرب ريال مدريد  زين الدين زيدان
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان
أكد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أمس، أنه يعلم جيداً اللاعبين الذين يريدهم تحت إمرته الموسم القادم، معلناً أنه سيتحدث مع النادي حول متطلباته بشأن الصفقات المحتملة للقلعة البيضاء.

وفي مؤتمره الصحافي عشية مواجهة أثلتيك بلباو اليوم في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، سُئل "زيزو" عن إمكانية ضم مهاجم باريس سان جرمان، الفرنسي كيليان مبابي، وعن فرص رحيل الويلزي غاريث بيل.

وقال زيدان للصحافيين: "يمكنكم سؤالي عما تشاءون، وسأمنحكم الرد الذي أريده. لن أقول أسماء، نحن نبحث هذه الأمور وسنتحدث عنها في وقتها. سأتحدث مع النادي لأنني أعلم جيداً ما الذي أريده".

وعن مستقبل بيل تحديداً، أكد المدرب الفرنسي: "لم نتحدث في هذا الأمر، ولن نتحدث عنه، تفكيرنا منصب حالياً على المباراة المقبلة فحسب".

ورداً على سؤاله عما إذا كان وضع الفريق في الموسم الحالي يقلل من عزيمته، أكد "انني بخير، وإذا كان اللاعبون ليسوا كذلك، فهم يريدون الخروج من هذا الوضع والقيام بالأمور بشكل أفضل".

وأضاف "انهم لاعبون لديهم عقلية الفوز دائماً لكن هذا بات مستحيلا هذا العام، وهذا أمر معقد... أفكر في الموسم الحالي، لكن طاقتي موجهة للموسم القادم كذلك".

back to top