إبراهيموفيتش يقود غالاكسي لفوز جديد

نشر في 21-04-2019
آخر تحديث 21-04-2019 | 00:00
إبراهيموفيتش يحتفل بعد إحرازه هدفاً من ركلة جزاء
إبراهيموفيتش يحتفل بعد إحرازه هدفاً من ركلة جزاء
واصل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ممارسة هوايته في هز الشباك بالدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين وسجل هدفاً ليقود فريقه لوس أنجلس غالاكسي إلى الفوز الخامس على التوالي في المسابقة بالتغلب على هيوستن دينامو 2-1 أمس.

وفي مباراتين أخريين، فاز تورنتو على مينيسوتا يونايتد 4-3 وريال سولت ليك على مضيفه سينسيناتي 3-صفر.

وأنهى غالاكسي الشوط الأول لمصلحته بالهدف الذي سجله إبراهيموفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 31 ليصبح الهدف السابع له في المسابقة هذا الموسم وهو السادس له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وفي الشوط الثاني، تعادل ألبرت إليس لفريق هيوستن دينامو من ضربة جزاء في الدقيقة 53 لكن دييغو بولينتا منح الفوز لغالاكسي بالهدف الثاني في الدقيقة 88 من ضربة رأس قاتلة لينهي بها المباراة.

وأصبح هدف إليس الرابع له في أربع مباريات متتالية بالمسابقة في حين سجل بولينتا أول أهدافه في الدوري الأميركي للمحترفين هذا الموسم.

ورفع غالاكسي رصيده إلى 18 نقطة من ستة انتصارات وهزيمة واحدة في المباريات السبع التي خاضها بالمسابقة حتى الآن ليحتل المركز الثاني في جدول مجموعة الغرب.

وتجمد رصيد هيوستن دينامو عند 13 نقطة في المركز الرابع بنفس المجموعة علماً أنه مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة حتى الآن.

وتغلب تورنتو على مينيسوتا يونايتد بأربعة أهداف سجلها أليخاندرو بوزيلو في الدقيقتين 28 و30 والبديل جوردان هاميلتون في الدقيقتين 77 و79 مقابل ثلاثة أهداف سجلها داروين كينتيرو في الدقيقتين 17 و70 من ضربة جزاء وأنجيلو رودريجيز في الدقيقة 57.

وشهدت نهاية المباراة طرد يان جورجيوس وفرانشيسكو كالفو لاعبي مينيسوتا.

back to top