ختام ناجح لموسم الرماية ببطولة صباح السالم الحمود

نشر في 22-04-2019
آخر تحديث 22-04-2019 | 00:00
صورة جماعية للرماة الفائزبن في منافسات البطولة
صورة جماعية للرماة الفائزبن في منافسات البطولة
اختتمت بطولة كأس الراحل الشيخ صباح السالم الحمود للرماية بمجمع ميادين صباح الأحمد الأولمبي للرماية، أمس الأول، بتتويج الفائزين والفائزات في مسابقاتها المتنوعة التي شملت كل المسابقات الأولمبية.

وقال رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي، في كلمة بحفل ختام البطولة، التي استمرت ثلاثة أيام، إن البطولة تعد ختام الموسم الرياضي المحلي للنادي، وشهدت تنافسا قويا بين الرماة المشاركين من البحرين والإمارات ورماة الكويت من النادي والاتحاد الرياضي للحرس الوطني ووزارتي الدفاع والداخلية لتكون مسك ختام الموسم.

على صعيد متصل، بين العتيبي، في تصريح، عقب حفل الختام، انه تم الاحتفاء بالرامي الكويتي منصور الرشيدي لفوزه بالميدالية الذهبية في مسابقة رماية "سكيت" في بطولة العالم لرماية الأطباق الطائرة الأخيرة، وتأهله لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (طوكيو 2020)، ليكون ثاني رام كويتي يحقق هذا التأهل بعد زميله عبدالرحمن الفيحان الذي تأهل سابقا للأولمبياد في مسابقة "تراب".

وأسفرت منافسات البطولة التي شهدت مشاركة أبرز رماة وراميات الكويت والإمارات والبحرين عن تتويج رامي الحرس الوطني منصور الرشيدي بالمركز الأول لفئة الرجال في مسابقة "سكيت"، في حين فاز رامي نادي الرماية الكويتي عبدالرحمن الفيحان بالمرتبة الأولى بمسابقة "تراب".

وحصل الرامي البحريني علي حسين على لقب مسابقة رماية "البندقية هواء 10 امتار"، في حين ذهب المركز الاول لمسابقة رماية "المسدس 10 امتار" لرامي النادي الرماية الكويتي عثمان الفليكاوي.

وفاز رامي الحرس الوطني مشرف نزال في مسابقة رماية "البندقية 50 مترا راقدا"، بينما أحرز الرامي البحريني عبدالماجد جمعة المركز الاول في مسابقة رماية "المسدس 50 مترا"، وحصد رامي الحرس الوطني حسن عبدالعزيز لقب مسابقة رماية "المسدس السريع 25 مترا".

وتوج رامي نادي الرماية عبدالله طه بلقب مسابقة رماية "القوس والسهم الاولمبية"، في حين فاز زميله عبدالله مال الله بلقب مسابقة رماية "القوس والسهم مركب"، ونال زميله محمد مناع المرتبة الاولى في مسابقة رماية "القوس والسهم للفئة المفتوحة".

وفي منافسات السيدات أحرزت رامية نادي الرماية سارة الحوال المركز الاول بمسابقة "تراب"، في حين فازت زميلتها الرامية فاطمة الزعابي بالمرتبة الاولى في مسابقة رماية "سكيت".

وأحرزت رامية النادي مروة العميري لقب مسابقة رماية "البندقية ضغط الهواء"، وفازت زميلتها الرامية حذامة البغلي بالمركز الاول في مسابقة "مسدس ضغط الهواء".

back to top