ألبا: الفريق يؤدي بكل قوة

نشر في 22-04-2019
آخر تحديث 22-04-2019 | 00:00
ألبا
ألبا
نفى جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة وصاحب هدف الانتصار على ريال سوسييداد وجود أي تراخ أمام الفريق الباسكي مؤكدا أن البلاوغرانا "يؤدي بكل قوة في كل مباراة"، مطالبا بتثمين ما يقدمه الفريق في الليغا واقترابه بشدة من اللقب.

وأكد ألبا في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) "الفريق يؤدي بمنتهى القوة في كل المباريات، ويريد أن يكون البطل. الأمور تبدو أكثر سهولة الآن لأننا نبتعد بفارق كبير عن منافسينا، ولكن يجب تثمين الجهد المبذول من اللاعبين والطاقم الفني".

وأقر اللاعب الدولي بأن الفريق عانى أمام سوسييداد من الإجهاد بعد المجهود الكبير المبذول خلال مباراة مانشستر يونايتد الإنكليزي الثلاثاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال. "لقد عانينا من هذا الأمر قليلا، ودخلنا لقاء اليوم بعد مباراة كبيرة في دوري الأبطال، ولكننا نسير على نفس الدرب، والفوز بالمباريات. كنا أفضل قليلا في الشوط الثاني. سعداء بما قدمناه هذا الموسم، وأنا سعيد شخصيا بالهدف".

وقلل ألبا من أهمية صافرات الاستهجان ضد زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو، مفضلا التركيز على التصفيق الذي لاقاه اللاعب لحظة نزوله للملعب. "لقد سمعت تصفيقا. كوتينيو لاعب مهم بالنسبة لنا، وسجل هدفا رائعا في المباراة الماضية، وهذا ما يهمنا".

back to top