كشف الفنان الشاب خالد المظفر عن انضمامه إلى جروب البلام بقيادة الفنان حسن البلام، للمشاركة معهم في بطولة عرض مسرحي لعيد الفطر وعيد الأضحى المقبل.

وقال المظفر، في تصريح خاص لـ"الجريدة": "وقعت عقد المسرحية ومازلنا في مرحلة الإعداد للعمل المتوقع عرضه خلال عيدي الفطر والأضحى، وانا متحمس جدا لهذه التجربة الجديدة، وسعيد بوجودي مع زملاء أكن لهم كل التقدير والاحترام والحب. إنه تجربة جديدة وتحد مختلف ومستعد له"، لافتا إلى أن تفاصيل العمل ستعلن قريبا.

Ad

وحول رحيله عن مسرح الفنان طارق العلي، أوضح خالد "قضيت ٨ سنوات في مسرح طارق العلي وكانت أسعد أيام حياتي. ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا المكان، ولا يسعني إلا أن أشكر جميع العاملين في "فروغي" على الدعم الذي حصلت عليه، وعلى رأسهم الدكتور طارق العلي والمنتج عيسى العلوي".

يذكر أنه من المقرر أن يطل خالد خلال شهر رمضان المقبل في مسلسل "بلاني زماني" من إخراج أحمد الدوغجي، والذي يشهد مشاركة نخبة من النجوم، لاسيما جروب "البلام" الذي يرافقون الفنان حسن البلام في المسرح والدراما، ومنهم عبدالعزيز النصار، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف مثل القديرة انتصار الشراح، ومن المتوقع عرض العمل عبر شاشة تلفزيون الكويت.

واختتم الفنان الشاب قبل فترة عروض مسرحية "مطلوب"، التي اعتبرها تجربة مختلفة على مستوى المسرحي، خصوصا انه تصدى لإنتاج العمل أيضا. وقال المظفر إن "المسرحية من الأعمال الهادفة، التي من السهل أن يجتمع كل أفراد الأسرة على مشاهدتها، فضلا عن الأجواء الشبابية التي تسودها، إذا ما وضع في الاعتبار أن أغلبية القائمين عليها من جيل الشباب بدءاً من التأليف، مرورا بالإخراج لعبدالعزيز صفر، ووصولا الى أبطال العمل".

يُذكر أن "مطلوب" من تأليف جورج خباز، وإخراج عبدالعزيز صفر، وإشراف عيسى العلوي، وبطولة خالد العجيرب، وعبدالله بهمن، وخالد المظفر، وعبدالله الحمادي، ومجموعة من الفنانين.

وخاض الفنان المظفر السباق الرمضاني الماضي، بالمسلسل الكوميدي "واحد مهم"، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين، ويشارك في بطولته: طارق العلي، وفخرية خميس، ومنى شداد، وانتصار الشراح، وخالد العجيرب... وغيرهم.