خطف بيراميدز صدارة الدوري المصري، بعدما حقق فوزاً ثميناً على حساب ضيفه الزمالك بهدف دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس والعشرين للمسابقة، والتي أقيمت مساء أمس الأول على استاد الدفاع الجوي.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الفريقين، ودانت السيطرة للاعبي بيراميدز على منطقة المناورات بفضل تحركات عبدالله السعيد وكينو ومحمد فاروق، وفي الدقيقة 24، أرسل عبدالله السعيد ضربة ركنية مرت من مدافعي الزمالك، وقابلها علي جابر ليسكنها شباك جنش ويحرز الهدف الأول، وفي الدقيقة 32 احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة علي جبر عقب عرقلته من النقاز، الذي حصل على بطاقة صفراء، إلا أن عمر خربين أضاعها بشكل غريب بعدما سددها في متناول جنش.

Ad

مع بداية الشوط الثاني، انتفض لاعبو الزمالك للبحث عن هدف التعادل، وواصل الأبيض الضغط الهجومي، لكن التسرع والعصبية والاعتراضات كانت عنوان لاعبيه في الكرات المشتركة مع لاعبي بيراميدز، واحتسب الحكم 5 دقائق وقتاً بدل ضائع، لكنها مرت بلا جديد لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

بهذه النتيجة، خطف بيراميدز قمة الدوري لأول مرة هذا الموسم، بعدما ارتفع رصيده إلى 63 نقطة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 60 في المركز الثاني.

إلى ذلك، يخوض الأهلي في التاسعة مساء اليوم (الخميس) بتوقيت الكويت، مواجهة صعبة حين يُلاقي ضيفه المصري البورسعيدي على استاد المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري الممتاز.